رياضة

مورينيو: حلم تشيلسي في الفوز باللقب انتهى!

383966

كتب / محمد طه

فاجأ جوزيه مورينيو الصحفيين بتصريحه بعد نهاية لقاء كريستال بالاس الذي خسره فريقه بهدف نظيف في سيلفهورست بارك بأن آمال تشيلسي في تحقيق لقب دوري الأبطال قد انتهت.

قال مورينيو ما بعد المباراة “الآن خسرنا فرصتنا في أن ننهي الموسم بالمركز الأول بل سنعتمد كثيرًا على نتائج الفرق الأخرى، كريستال بالاس استحق الفوز لأنهم قاتلوا وحاربوا من أجل هدفهم، كانت لدينا فرص جيدة وحارس مرماهم – جوليان سبيروني- قام بالتصدي لعدة فرص مُحققة في النصف الأول، ولكن روحهم كانت أقوى منا وكانوا ملتزمين وهذا يشعرني بالحزن لأنها هزيمة لا يُمكن أن نلوم فيما باللوم سوى على أنفسنا”.

أكمل السبيشال وان “بعض لاعبينا لم يكونوا مناسبين لهذا النوع من الباريات، مثل مباريات ستوك ونيوكاسل وإيفرتون خارج ملعبنا، هل يُمكن تغيير هذا؟ أنا لا أعرف، مدافعي فريقي كانوا كالظواهر ولكن هناك عدة لاعبين في مراكز لأخرى كانوا في ورطة”.

وعن المحادثة الخشنة التي قام بها مع الولد جالب الكرات في الملعب بسبب تأخره عندًا في إعطاء الكرة للاعبي تشيلسي علق جوزيه “ليس من السليم تعليم الأطفال على فعل ذلك، لقد أردت إيقاف أزبليكويتا قبل أن يفقد السيطرة على عواطفه ويقوم بدفع الطفل أو يقوم بشيء مثل الذي فعله إيدين هازار في الموسم الماضي ضد سوانسي، لقد قلت للصبي فقط بأن لا يفعل ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق