آخر الأخباررياضةفن

ماذا قال الفنانون على قرار التحفظ على أموال أبو تريكة؟

أثار قرار التحفظ على أموال “محمد أبو تريكة” لاعب نادى الاهلى ومنتخب مصر، استياء عدد كبير من الفنانين، دفعهم للتعبير عن رفضهم للقرار على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة .

 

images

_ عبر الفنان “محمد عطيه ” عن استياءه من القرار قائلا، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “توتير”: “هل هناك أسوأ مما يحدث مع ابو تريكة؟رجل كتب تاريخ للرياضة في مصر لا ينكره سوي جاحد.. تعيش في واحدة من أسوأ ديكتاتوريات التاريخ الحديث”.

 

2b99bd864b94362ab89d05efb7281e4d
_وقال الفنان يوسف حسين “الشعب ممكن يقبل إنكوا تغيروا هوية البلد أو تخربوها أو تسرقوها مش فارق معاه ..بس تقربوا من ثوابت البلد؟؟أبو تريكه؟”.

 

téléchargement
_وأعلن “حمزة نمرة” تضامنه مع أبو تريكة وإعتراضه على هذا القرار فى تغريدة له على تويتر قال فيها: “أبو تريكه كبير جدا فى قلوب الناس خيبه والله اللى بيحصل ده”.

 

11
_ونشر الفنان “محمد حسن” نجم اَرب ايدل، على صفحته على ” فيس بوك ” هاشتاج (# تريكة_ خط_ أحمر) اعتراضا منه على قرار التحفظ الصادر بحقه وتضامنا مع اللاعب أبو تريكة .

وفى وقت سابق أعلنت لجنة حصر أموال الإخوان، تحفظها على شركة سياحة مملوكة لأبو تريكة لاستخدامها كواجهة لنشاطات إخوانية، أسست في عهد الرئيس محمد مرسي.

 

كتبت: مايسة فتحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق