آخر الأخبارأخبار عاجلةسياسةفن

لطيفة : “30 يونيو” فخر لكل مصرى

كتب : أحمدعبدالنبي

تصوير : محمد الدين أحمد

 

قالت الفنانة التونسية “لطيفة” أن ثورة 30 يونيو فخر لكل مصرى يحمل الجنسية ، ويجب على المصريين  أن يعلمو جيداً حجم المخاطر والمؤامرة المحاطة ضد مصر والدول العربية جميعاً .

 

وأضافت خلال أستضافتها فى ندوة فنية بـ وكالة أنباء الشرق الأوسط مساء أمس الأربعاء  أن مايسمى بالربيع العربي هو سبب تدمير بعض البلدان مثل سوريا وليبيا ،ونحمد الله على حماية مصر من هذا التدمير .

 

وتابعت من لايعترف بهذه الثورة العظيمة التى صنعها شعب مصر فهو خائن ولايستحق العيش على أرضها ، وأشارات أنها تعيش بأمان حالياً داخل مصر وأن الوضع تغير تماماً عن أيام 25 يناير .

 

 

يذكر أن “لطيفة” أنتهت مؤخراً من تصوير مسلسلها “كلمة سر”  فى أول عمل درامى لها والذى يعرض حالياً على قناة الحياة  ، ويشارك فى العمل عدد من النجوم هشام سليم حسن يوسف أحمد صلاح حسني إيمي  ريهام عبدالغفور ، تأليف أحمدعبدالفتاح ، إخراج سعد هنداوى .

تدور أحداث المسلسل حول مدرسة لغة فرنسية (لطيفة)، والتي تعاني من المشكلات الدائمة مع زوجها (هشام سليم)، الذي يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر (لطيفة) أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ الزوج في مطاردتها.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق