أزياء وموضة

لازوردي تطلق أحدث مجموعاتها الذهبية في دبي

كتبت:هاجر فهمي

في خطوة غير مسبوقة على مستوى الوطن العربي، أطلقت شركة لازوردي أحدث مجموعاتها لعام 2014 في حفل ضخم في فندق حياة ريجنسي في دبي، دعت إليه كبار عملائها بالإضافة إلى حشد من أهم الشخصيات الإجتماعية ومجتمع الإعلام.

وقد أتى هذا برهاناً ساطعاً على الإبداع اللامتناهي في لازوردي ابتداءاً من رسم الخطوط العريضة لموضة الذهب والمجوهرات في المنطقة العربية وابتكار أروع التصاميم التي أصبحت تضاهي بجمالها أحدث ما توصلت إليه هذه الصناعة عالمياً.

وقد أكد السيد سليم شدياق الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي قائلاً” لقد سعينا دوماً إلى تحقيق رضا عملائنا مما ساعدنا على تحقيق نمو في أعمالنا بلغت نسبته 30% في العام المنصرم، وتأكيداً منا على الالتزام المطلق بخدمتهم وتقديم الأفضل لهم فقد عملت شركة لازوردي على تطوير الأسواق ورفع معايير هذه الصناعة عن طريق استثمار 50 مليون ريـال سعودي في تطوير المنتجات، كما أننا نتعاون في نفس الوقت مع أرقى الخبرات العالمية في مجال تصميم المجوهرات، وها نحن الآن نحتفل بنجاحاتنا مع شركائنا من كبار العملاء ونزف إليهم أحدث منتجاتنا التي تلائم متطلبات وأذواق أسواقهم، وقد وصلت منتجاتنا إلى كافة الأسواق المحلية والعالمية من خلال شبكة عملاء وصل عددهم إلى 5000 عميل”.

كما أضاف السيد أيمن الحفار المدير العام التنفيذي قائلاً: “لقد عمدنا إلى تبني أكثر السياسات التسويقة إبداعاً والتي رفعت من اسم لازوردي عالياً في عالم المجوهرات، وجعلت كل ما تقوم به مميزاً وراقياً. فها نحن اليوم نحتفل بإطلاق 4 مجموعات جديدة لعام 2014 ألا وهي: “مجموعة ديفا” بتكنولوجيا الفايبر، و”مجموعة دانتيل” التي خلقت من تقنية الكاد كام، و”مجموعة أرابيسك” التي طورت من إيحاءات ألف ليلة وليلة، ومجموعة “شاين” التي عكست تكنولوجيا الدايموند كت. تم استعراضها في حفل لم تشهد له المنطقة مثيلاً، محاكين بذلك أعرق دور الموضة العالمية، حيث شكلنا مزيجاً مميزاً من أحدث إبداعاتنا لكي نقدمه لكم مع أجمل العارضات العالميات، مظهرين أنوثة المرأة وتكاملها مع مجوهراتها”.

على مدى الأعوام القليلة الماضية، شهدت شركة لازوردي نمواً كبيراً واستحوذت علامتها التجارية على حصة سوقية باهرة في هذا القطاع من المنطقة، حيث تعتبر لازوردي العلامة المهيمنة على أكثر من 20 سوق في المنطقة العربية.

إن التزام لازوردي هو ما يدفعها اليوم لتكون أكثر تصميماً على تقديم كل ما هو مبدع وساحر في عالم المجوهرات، عبر الإستثمار في أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة المجوهرات، وتقديم أروع التصاميم حتى تلبي احتياجات عملائها وتمنحهم التفرّد والتميز والأناقة التي ترضيهم وتليق بهم، ولتكون الشركة الرائدة في عالم المجوهرات. ولعل فوز لازوردي بالجائزة الدولية لتصميم المجوهرات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في نهاية العام المنصرم دليل دامغ على الإبداع المتأصل في لازوردي.


Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق