رياضة

“كورة في الخمسينة” رهان البدري..سيطرة ميدانية..في ملخص الاهلي والانتاج الحربي

كتب: شريف محمد

لم تستطع عجلات الأنتاج الحربي علي الصمود أمام قطار الأهلي السريع نحو القمة لأكثر من 45 دقيقة، قبل أن تتوقف عن الدوران تمام في الدقيقتين 50 و 70.

كل هذا كان علي مشهد ومسمع المشاهدين الذين تابعو اللقاء الذي أقيم علي ملعب الجيش بالسويس، والذي جمع متصدر المسابقة النادي الاهلي بقيادة حسام البدري مع الأنتاج الحربي (المترنح) بقيادة شوقي غريب.

رهان البدري “جونيور أجاي”:

وكما أعتادت “كورة في الخمسينة” في رصد أهم مشاهد المباراة، فقد رأت أن أهم ملمحين من ملامح فوز الأهلي هو كيفية توظيف البدري لإمكانيات النيجيري “جونيور اجاي” كجناح ايمن تحت رأس الحربة -كما كان يلعب قبل ذلك في نادي الصفاقسي- مما كان له اكبر الاثر في ظهور امكانياته بشكل جيد، وبتوظيفه ايضا اتيحت الفرصة لمهاجمي الاحمر في اخذ الفرصة للظهور امثال “مروان محسن، عمرو جمال وعماد متعب”.

سيطرة أهلاوية وأستسلام حربي:

يأتي دور حسام البدري فاعلاً علي أرض الملعب بتوظيف لاعبي الفريق وفرض الهدؤ والانسجام علي افراد الفريق ليزيد من سيطرة الاهلي طوال المباراة، علي الرغم من عدم وجود قائد الفريق حسام غالي، ليحرز في ظل هذه السيطرة كل من أجاي وعبدالله السعيد هدفين لقتل اللقاء، ولما لا وفريق الانتاج يلعب بلا طموح ولا خطة واضحة المعالم.

ليصل الاهلي بهذا المكسب للنقطة 23 متصدرا للمسابقة، تاركا العجلات الحربية معطلة وفي انتظار وقود المباراة القادمة لمواصلة الانتاج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق