آخر الأخبارأخبار عاجلةفن

“كلهم مصطفى أبو حجر”..جملة اقترنت بأنفصال براد بيت وأنجلينا جولى

سارة سليمان 

بعد ان اصبح براد بيت وأنجلينا جولى اشهر ثنائى بهوليود، حيث جمعتهم علاقة قوية و رومانسية منذ لقاءهم الأول انتهت بالزواج وتكوين اسرة غلبت عليها السعادة فى جميع الأوقات، الا انها قررت الأنفصال عنه بعد زواج دام عامين.

images-3

فكانت أنجلينا جولى طالبت بالأمس زوجها بإنهاء علاقتهم، امام القاضى والسماح لها بالأحتفاظ بحضانة ابناءها الستة.، وجاء هذا القرار بعد معاملة براد السيئة لاطفاله، اضافة لتناوله كم كبير من الكحوليات وخطورته علي الأولاد.

images-2

وتعود علاقتهم منذ عام 2004، عندما جمعهم تصوير فيلم ” مستر آند مسز سميث “، الأمر الذى جعلهم يتقربان لبعض بشكل كبير، حيث وقعت “جولى” فى حبه إلا انها لم تظهر ذلك بسبب زواجه من “جينيفر أنستون”، وحرصها الشديد علي عدم إقامة علاقة مع رجل متزوج، حتى لاتكرر مأساة والدتها وخيانة والدها لها.

بعد مرور عام انفصل “براد” عن زوجته،مما اتيح لانجلينا الأفصاح عن مشاعرها تجاهه، واعلان علاقتهم معا بشكل رسمى بالصحف، وتزوجا عام2014، بفرنسا.

فطوال حياتهم معا اظهروا للعالم مدى صلابة العلاقة التى تجمعهم، فاثناء مرض انجلينا بالسرطان وتعرضها لاستئصال ثديها، اظهر زوجها اهتمامه المبالغ بها بالرغم من مرضها، إضافة لتهديدها بالطلاق خوفا علي صحتها والألتفات لنفسها، بعد ان فقدت الكثير من وزنها، حيث عانت لمدة 6اشهر من حالة فقدان للشهية.

160568

مع ذلك لم تستمر قصة الحب التى ابهرت العالم واعطت حماس للكثير من جمهورهم، فسرعان ماتحول هذا الحماس إلى صدمة كبيرة فور اعلانهم انتهاء علاقتهم، لتحلق جملة “كلهم مصطفى ابو حجر” للفنانة حنان ترك من فيلم “حب البنات“، مع انفصالهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق