آخر الأخبارأخبار عاجلة

كاتب صحفي: يفضح «الوطن» في اتهامها لـ«أبو شمالة» بتفجير سيناء

كتبت – نورا طاهر:
هاجم الكاتب الصحفي عادل أنصاري جريدة “الوطن” لتزويد التاريخ وقلب الحقائق، ووصفها بـ” الكذّابة”، لإتهامها للشهيد محمد أبو شمالة بتفجير سيناء.

قالت صحيفة الوطن المصرية نقلا عن مصادر أمنية رفيعة المستوى إن القائد في كتاب القسام محمد إبراهيم أبو شمالة وعدد من الفلسطينيين تورطوا في الهجوم الذي أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 50 جنديا مصريا في منطقة “كرم القواديس” في الشيخ زويد في سيناء.
999eعلق “أنصاري” عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، علي ما نشر، قائلًا:” القائد أبو شمالة ارتقى مع رفيق دربيه القائدين رائد العطار ومحمد برهوم في عملية اغتيال إسرائيلية خلال العدوان الأخير.”

وأشار “الكاتب الصحفي” في تدوينته، إلي القائمة التي نشرتها الصحيفة المقربة من السلطة الحاكمة، تضمنت أكثر من 20 مصريًا وفلسطينيًا.

كما أوضحت الصحيفة أن الأجهزة المخابرات حددت “أسماء 15 إرهابياً من الغزاويين، شاركوا في تنفيذ “مذبحة القواديس”، تسللوا من غزة إلى سيناء، فجر يوم المذبحة، بينهم سعيد نايف القريناى، شقيق مؤسس فرع “داعش” بغزة، وعطالله القرم، المصري المقيم في القطاع، وممتاز دغمش، زعيم “جيش الإسلام”، ومحمد إبراهيم أبوشمالة، الشهير بأبوخليل، قائد سابق بـ”كتائب القسام”، وأيمن نوفل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق