آخر الأخبار

“قصة الناس” فيلم يتفوق من دون ضجة إعلامية

 استطاع الفلم الكوميدي “قصة الناس” التفوق والتميز بتحقيق اكثر من مليون مشاهدة عبر موقع اليوتوب من دون ضجه اعلامية كغيره من الافلام.

 

كما ان “قصة الناس” ذو نكهة طنجاوية حيث ان اغلب صناعه تعود اصولهم  لشمال المغرب وبالظبط مدينة “طنجة” وعلى رأسهم المخرج المتألق “فيصل الحليمي”الذي خلق جوا جديدا وغير مألوف لدى المشاهد.

 

والفيلم يحكي قصة مجموعة من الاشخاص يجمع بينهم هاتف مشبوه يتنقل من شخص لاخر عبر سلسلة من الاحداث بين السرقة والضياع وبحث الشرطة عن الهاتف وصاحبه رغبة في الوصول الى عصابة جاري البحث عنها يغلب عليها الطابع الكوميدي.

وعلى الرغم من ان الاحداث تتخللها مجموعة من القصص للاشخاص المشاركة الا ان الربط فيما بينها كان بشكل محبوك جعل البطل لا يفقد مكانتة الرئيسية.

وفضل المخرج ان تكون  ًنهاية الفيلم مفتوحة لتترك للمشاهد هامشاً للخيال والاستمتاع في توقع النهاية.

ومنه يستشف ان الابداع والنجاح لا يحتاج غالبا لدعاية اعلامية وضجة دعائية كما يفعل العديد من المخرجين لافلامهم ولا تحصد نفس النجاح، بل فيصل الحليمي وصناع فلم قصة الناس استطاعوا النجاح بإقتحام اوسع الابواب واصحها.

جدير بالذكر ان فيلم “قصة الناس”من بطولة “جمال ونور الدين حسن” ومحسن والجبلي والبلدي ومحسن الدهري ومحمد العبوتي وزين العرب الاندلسي وماجدة اصدور ودينا برادة وخديجة برادة ومحسن حمود ومعاذ الخراز وسعيد الاسماعيلي وهشام الحليمي،واخراج “فيصل الحليمي” وسيناريو وحوار “خالد الضيف” ومدير التصوير “بلال البغدادي” ومدير الانتاج “سعيد الداهدوه” وتصوير “بلال البغدادي” و“رضوان اقلعب”و“صوت عثمان كوليط” وفي الانتاج “ياسين الحليمي” و“هشام الحليمي” .

كتبت : ايمان يقين

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.