آخر الأخبار

فيديو:باسم يوسف في حفل”إيمي”:”عندما نضحك يخسر الشر”

كتبت-جاسمين محمد:

قدم الإعلامي باسم يوسف كلمته في حفل توزيع جوائز “إيمي” العالمية، حيث تم اختياره ليكون مع المتواجدين بالحفل من جانب الأكاديمية المسؤولة عن الحفل في بيروت مساء الثلاثاء.

وقد بدأ يوسف كلمته بتقديم نفسه، وجذوره العربية، وانه ابن مصر، وإنه مسلم، ، وأكد أن الهدف من الأحتفال بالفنون والإبداع والضحك هو هزيمة للإرهاب الذى يجتاح العالم.

واضاف يوسف“:كان من المفترض أن أبدأ بنكتة تضحكون عليها الليلة، لكن يبدو أن هذا قد تغير منذ الأسبوع الماضى، العالم مازال فى حالة من الصدمه، واستدل بالأحداث الإرهابية الأخير وقال:” مثلما حدث في باريس، ومالي، وكينيا ونيجيريا وبيروت وسيناء حيث أتيت، وهنا وهنا،  وأشعر وكأننى فى برنامج “12-stepبرنامج لعلاج الذين يعانون من الإدمان، وقبل أن نبدأ الأحتفال  لدى شيئاً لمشاركتهم إياه.

ووصف باسم ما حدث ، إنه  وحشى، مرعب، غير عادل، لكن عندما يتحد الناس مع بعضهم البعض لكى يحتفلون بالفن و الإبداع وأفضل ما يمكن للبشرية أن تطمح فيه، نجد قدرتنا على الشفاء والنمو فعندما”.

وأضاف باسم يوسف: “أعتقد أن وجودى هنا هو جزء من هذا الاستشفاء، الأكاديمية اختارتنى، عربى مسلم، لكى أستضيف هذا الحدث، منذ شهر مضى، قد يكون هذا ثقة فى قدرتى، أو لعدم إيجاد من هو أفضل، لكنه حدث وها أنا ذا”، وتابع: “الآن، سأفعل ما كنت مُخَطِط له منذ البداية، إضحاككم، سوف نمرح، لأنه عندما نضحك هم يخسرون، عندما نضحك ونفعل ما نفعله هنا الليلة فعندما نضحك يخسر الأشرار.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق