آخر الأخبار

فى مستهل جولته التفقدية عبد العزيز يقرر سرعة الانتهاء من تطوير ملاعب منتدى شباب أسيوط

كتبت_ شادية الحصرى
فى مستهل جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بأسيوط، قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتفقد منتدى الشباب بمدينة أسيوط الجديدة ،صباح اليوم الاثنين، للتعرف على احتياجات المنتدى من أعمال تطوير لبنيته الإنشائية للبدء فى تنفيذها.

وتفقد عبد العزيز منشآت المنتدى من مبنى إدارى وحمام السباحة والمساحات المخصصة للملاعب، واستمع خلال جولته لمطالب مدير المنتدى محمد رفعت والذى طالبه بتطوير وإنشاء ملاعب رياضية على المساحات المخصصة لها للملاعب داخل المنتدى.

وفى هذا الصدد، قرر وزير الشباب والرياضة الانتهاء من إصلاح الملعب القانونى وتطوير الملعب الخماسي بالنجيل الصناعى فى اسرع وقت، ليتاح لرواد المنتدى الاستفادة من تلك الملاعب بجوار الخدمات التى يقدمها حمام السباحة بالمنتدى والذى أدر دخلا على المنتدى بقيمة 112 ألف جنيه العام الحالى كمورد يمكن من خلاله تطوير وصيانة منشآت المنتدى.

وأكد عبد العزيز على مسئولى المنتدى بإدارة المنشأ بكفاءة عالية ومتابعة تطوير منشآته بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، داعيا القائمين بالعمل على بالمنتدى بالحفاظ على نظافة المكان وتجميله.

وشدد عبد العزيز على مسئولى المنتدى العمل على جذب أعضاء جدد له من خلال تقديم العديد من الانشطة المتنوعة بداخلة يستفيد منها أبناء أسيوط.

يذكر ان المهندس خالد عبد العزيز يقوم اليوم بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بأسيوط منها مركز شباب بنى مر ومركز شباب الوسطى ومركز شباب الحمامات وإستاد أسيوط الرياضي ومركز شباب البورة ومركز شباب بنى غالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق