سياسة

عاجل : بلاغ مقدم ضد ابو الفتوح بتهمه النصب على الشعوب

كتب / عمرو الشربيني

تقدم عزب مخلوف المحامي ورئيس حركة الاستقرار والتنمية ببلاغ للمستشار هشام بركات النائب العام ضد الدكتور عـبد المـنعم أبو الفتــوح، رئيس حزب مصر القوية، بصفته المدير العام التنفيذي للجنة الإغاثة الإنسانية بنقابة الأطباء المصرية، والأمين العام للجنة الإغاثة لنقابة الأطباء العرب.

وأوضح “مخلوف من خلال بلاغه -الذي يحمل رقم 6798 لسنة 2014عرائض النائب العام- أنه منذ أكثر من عقدين من الزمان طل علينا -إعلاميا- ما يطلقون عليه لجنة الإغاثة الإسلامية والإنسانية بنقابة الأطباء المصرية وتوالى إنشاء تلك اللجان بنقابات المهندسين وغيرها من النقابات التي تولت إدارتها جماعة الإخوان.

اضاف مخلوف قائلا :
“أبوالفتوح هو الرئيس والمدير المسئول لجمع تلك التبرعات ، كما أن المشكو في حقه وأعضاء تلك اللجان التي تدعي الإغاثة كانوا أدوات لدعم الإرهاب في قطاع غزة المحتل من حركة حماس التي قضت على فلسطين وقسمتها إلى ضفة وقطاع وتسعى اليوم لطلاب مصر داخليا بأموال دفعها الشعب المغلوب على أمره.

كما أنهم جمعوا مئات الملايين من جيوب الشعب للذراع العسكرية للجماعات الإرهابية في قطاع غزة الذي تحكمه حركة حماس الإخوانية. وأن اللجان الإغاثية استخدمت الطرق الاحتيالية في النصب على بسطاء الشعب ولم يدرك أن تلك الأموال كانت لشراء السلام لإرهابة وقتله والقضاء عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق