فن

طلعت زكريا لريهام السهلى : تلقيت دعوة لحفل تنصيب الرئيس ولم أحضر

حسين الجندي

.

أكد الفنان طلعت زكريا إنه واثق من قدرة الرئيس عبد الفتاح  السيسى، على إنقاذ مصر، وقال  “فضلت مع المشير السيسى لحد مابقى الرئيس السيسى”، وأضاف خلال لقائه مع الاعلامية ريهام السهلى فى برنامج “30 يوم فى رمضان”على قناة التحرير لم يحضر حفل تنصيب السيسي رغم توجيه دعوة رسمية له بسبب وجوده فى تصوير أحد الأعمال والتى تكلف المنتج فيها مبلغ كبير ولم يستطيع تأجيل التصوير فيها لتسبب ذلك فى خسارة كبيرة على حد تعبيره.

 .

وأكد زكريا أنه أغلق صفحته على الفيس بوك بعد ثورة يناير لأنه كان “من ضمن المغضوب عليهم من قبل الثوار ، وأول من وضع على القائمة السوداء “.

 .

 

وعن دوره فى مسلسل المرافعة الذى يعرض حالياً، أوضح زكريا انه  يجسد شخصية المحامى  الانتهازى فتحى صندل الذى يناصر جماعة الاخوان المسلمين بسبب عدائه لأحد أعضاء الحزب الوطنى المنحل،انه لم يجد مصلحته مع أحد رجال الحزب الوطنى فاضطر ان يتحالف مع جماعة الاخوان من أجل مصلحته.

 

 .

وعن أعماله القادمة قال طلعت زكريا انه ينوى تقديم فيلم حارس الرئيس والذى يجسد فيه دور حارس الرئيس المعزول محمد مرسى مع الفنان حسن يوسف الذى سيقوم باداء دور محمد مرسي.

 

 .

كما أوضح زكريا انه سيقدم مسلسل جديد عن شخصية الشاويش عطية  كما سيشارك فى مسلسل “الشهرة” مع المطرب عمرو دياب  والذى سيتم عرضه فى رمضان القادم وسيبداء التصوير فى شهر أكتوبر المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق