آخر الأخبارأخبار المحافظاتاخبار الحوادث

ضبط تشكيل عصابي بمحافظة الفيوم

 

كتب/ماركو نبيل

 

تمكنت مباحث قسم أول شرطة الفيوم، امس، من ضبط 4 من أفراد تشكيل عصابي، مكون من 5 أفراد، تخصص في سرقة المساكن والحقائب في الفيوم، وقررت النيابة حبسهم أربعة أيام، على ذمة التحقيق.

 

تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم أول شرطة الفيوم، بورود بلاغ من المواطن ( عمر أحمد.ع-35 سنة)، حاصل على دبلوم، ومقيم بحي المسلة، بمدينة الفيوم، بتعرضه لسرقة 3 خواتم ذهب، وشاشة عرض من مسكنه، وحرر محضر رقم 13403 لسنة 2016 م، جنح قسم أول الفيوم.

 

وقد أمر مدير الأمن، تشكيل فريق بحث، لكشف غموض كثرة حوادث السرقة، وتبين أن وراء هذه الوقائع، تشكيلا عصابيا بزعامة ( إسلام.ك.أ-20 سنة)، نجار، وشهرته (إسلام الأسود)، والسابق اتهامه في قضيتي خطف شنطة، وسلاح أبيض.

 

ويضم التشكيل، كلا من ( مصطفى.ص.ن-22 سنة)، حداد، وشهرته (مصطفى سمكة)، والسابق اتهامه في قضيتي خطف شنطة وسرقة، و(يوسف.م.ي-17 سنة)، نجار، وشهرته (يوسف كراتة)، والسابق اتهامه في قصيتي سرقة، و(أيمن.م.ع-20 سنة)، عاطل، وشهرته (أيمن رستم)، والسابق اتهامه في واقعتي خطف شنطة، وسلاح ناري، و(مصطفى.م.م-32 سنة)، عاطل، مسجل خطر سرقات عامة، من مركز أبشواي، والسابق اتهامه في 10 قضايا.

 

حيث تم ضبط المتهمين جميعا، عدا الخامس، وأقروا بتكوينهم تشكيلا عصابيا، تخصص في سرقة المساكن، وأنهم ارتكبوا 5 وقائع سرقات، وأرشدوا عن المسروقات.

 

تحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4155 لسنة 2016 م، إداري قسم أول الفيوم، وقررت نيابة بندر الفيوم، حبس المتهمين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار المتهم الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق