آخر الأخبار

زوووم نيوز تنشر اسماء ضحايا رامز جلال

كتابة:- أحمدعبدالنبى و سمية صابر

 

 

 

علمت “زوووم نيوز”  من مصادر مطلعة داخل فريق عمل برنامج “رامز قرش البحر” المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل على شاشة MBCمصر أن عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي قد سقطوا ضحايا لرامز جلال.

ومن ضيوف الحلقات الفنانين أحمد السقا، ونوال الزغبي، وجنات، ونيكول سابا، جورج قرداحي، وفيفي عبده، ومايا دياب، وعبدالباسط حمودة.
وأشار المصدر أن الحلقات شهد عدد من المواقف الغريبة والغير متوقعة حيث قفز الفنان أحمد السقا إلى البحر بهدف إنقاذ المذيعة، بينما تجمّد الدم في عروق ماجد المصري من شدّة الخوف، وظن أنه فقد أحد أطرافه عند رؤيته رِجلاً بشرية في البحر.

وأوضح المصدر أن ردود أفعال النجوم تراوحت بين صمت تام ونوبات ذعر وصراخ، كما حدث مع مايا دياب التي لكمت رامز في وجهه بقوّة، بينما قامت فيفي عبده بالتصرف بعفويتها المعهودة في المواقف الغريبة.

وأكد أن الفنان محمد محيي قرر القفز في البحر وقطع مسافة طويلة لإنقاذ حياته.

يذكر أن دعوة الضيف النجم إلى البرنامج تأتي على أنه سيشارك في حلقة حوارية سياحية تروّج لفكرة كأس العالم، مع مذيعتين إحداهما برازيلية والثانية لبنانية، داخل قارب بحري تم تجهيزه خصيصاً للتصوير في مدينة الجونة في الغردقة وتقوم المذيعتان بإجراء حوار عادي معه، قبل أن تبدأ رحلة الرعب البحرية.

وكانت الفنانة اثار الحكيم قد شنت هجوماً نارياً على الفنان رامز جلال بعد أن وقعت ضحية في برنامجه، حيث رفضت عرض الحلقة مهددة باللجوء للقضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق