آخر الأخبار

زوووم نيوز\”عم عرفه” ضحية السلطة والمال ..أمام القانون “بلطجي”

 

كتبت-جاسمين محمد

 

عرفات فرج محمد الشهير بعم عرفه هو صاحب أحد ورش الخراطة بشارع الهرم كفر الجبل الجيزة  بنظام الإيجار القديم ، قتل في فجر يوم 16/08/2015  لم يهتم لقتله الكثير  من وسائل الأعلام ، تم قتله من أحد العائلات الكبيرة والتي كانت تابعة للرئيس السابق محمد حسني مبارك فهي عائلة تمتلك المال والسلطة وكل شئ ، وكانت العائلة قد طالبت من “عم عرفه” ترك ورشتة هو وأربعة اخرين من أصحاب الورش ، أن يتركوا هذا الورش حتي تقوم عائلة ال “ب” بعمل حمام سبحاة بدلا  من الورش .

 

 

ورغم الضغوط الشديدة التي تعرض لها “عم عرفه” والاخرين لم يفكروا ولو للحظة في الموافقة علي ترك الورش ولو بمال الدنيا فهذه مصدر رزقهم الوحيد الذي يطعموا به عائلاتهم ، وليس لديهم اي مصدر رزق اخر  .

ومع هذا الإصرار قامت العائلة بأقتحام المكان حيث تتواجد الورش فجرا وكان “عرفه”واصحابه يحموا في هذه الليلة ورشهم ، فام أفراد من عائلة “الب….” بقتل عم عرفة بطلقة في رأسه واخري في بطنه وطلقة من خرطوش لتستقر في وجه وأردته قتيلا علي الفور .

 

وقد تم كتابة محضر الشرطة  حيث كتب أن “عم عرفه” رجل بلطجي حاول التهجم علي افراد العائلة ، رغم دخولهم علي بالبلدوزر والسلاح الآلي والخرطوش كانت النتيجة لدفاعه عن قوت يومه انه “رجل بلطجي”  

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق