أخبار عاجلةرياضة

“حمودي” يتحمل قيمة فسخ تعاقده مع النادي السويسري.. ويقرر مصيره خلال ساعات

محمد محروس
تحمل أحمد حمودي، صانع ألعاب الزمالك وبازل السويسرى السابق، ما يقرب من 180 ألف يورو لفسخ تعاقده مع النادى السويسرى بالتراضى، والتى كانت عبارة عن مستحقات متبقية له منذ الفترة التى قضاها ببازل.

وكشفت مفاوضات الزمالك الجديدة مع أحمد حمودى أنه فى حالة إتمام التعاقد معه لن يتحمل النادى تلك القيمة المالية لضمه وعليه الموافقة على سقف التعاقد المحدد من قبل النادى الأبيض.

“الباطن يعرض على أحمد حمودى “الضعف”
عرض مسئولو نادي “الباطن” السعودى على أحمد حمودى ضعف ما سيحصل عليه فى الزمالك إلا أن الأخير فضل التمهل حتى يتفاوض مع قلعة ميت عقبة حفاظاً على العلاقة الطيبة التى تجمعه بمسئولى النادى.

وكان أحمد حمودي قد استضاف مسئولى الباطن السعودى فى جلسة جمعت الطرفين بمدينة الإسكندرية إلا أنه لم يتوصل لاتفاق نهائى حول انتقاله إلى النادى السعودى .

أحمد حمودي يحسم مصيره خلال ساعات
ومن المقرر أن يحسم أحمد حمودي مصيره النهائى خلال الساعات المقبلة بالاحتراف الخارجى أو إنهاء المفاوضات مع الزمالك، خاصة أن الأخير سبق وأعلن التراجع عن ضمه قبل أن تعود المفاوضات من جديد، ويتولى خالد رفعت، مدير التسويق بالقلعة البيضاء، ملف التفاوض مع يحيى على، وكيل أعمال أحمد حمودي، بعد سفر أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، إلى السعودية لأداء مناسك الحج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق