آخر الأخبار

بركات يؤكد:الجراح يكرة مصر

طالب المخرج احمد بركات من العاملين بمجال التزيين بعدم الانسياق وراء رئيس الاتحاد الامريكى محمد الجراح لانة شخص يكرة مصر فكيف لمن يكرة بلدنا يقيم مهرجان حب وسلام.
اضاف بركات اقول للجميع الجراح هو من قام بتمويل الفيلم المسيء للرسول كما قام بالصاق التهمة بأقباط مصر ,كما يسعى لالحاق الأذى ببنات وسيدات بلدنا, فهو من يفرق بل و يزرع روح الفتنة بين النقابات.
. هاجم بركات الجراح و يقول للجميع بان لدى المستندات التى تثبت تورط الجراح في انتاج الفيلم المسيء للرسول و إلصاق التهمة بأقباط مصر,ولدى تسجيلات تأكد أنة يسعى لبث الفتنة بين نقابات مصر و العمل على خلق روح النزاع بين الجميع لترويجة لمنتجات مسرطنه و العمل على تخريب سوق التجميل المصرى.
اكد بركات ان الجراح يعمل على هدم التجميل و التزين بمصر تمهيدا للاحتلالها بما يسمى الاتحاد الامريكي لمصففي الشعر, كما يحاول السيطرة على جميع المهرجانات بمصر والوطن العربى لتنفيذ الخطة الرئيسية .يحذر بركات كل مزينى العالم العربى بان الجراح لايحب مصر لكن هناك مخطط ما, فهو يقول بان الاهرامات هى الكعبة الماثونية كما انة صدسق لمخرج الفيلم المسئ للرسول فهو ليس لة ديانة بل من عبدة الشيطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق