فن

بالصور.. ديانا حداد تفتتح إحدى ماركات التجميل العالمية بالكويت

سلمى الاسد

 

 

افتتحت الفنانة ديانا حداد أكبر فروع إحدى الماركات التجميلية العالمية فى دولة الكويت، بحضور سيدة الأعمال الكويتية إيمان الحمد، الوكيل الحصرى للمنتج، وعدد كبير من سيدات المجتمع، إلى جانب مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام، وذلك فى مجمع الصالحية الذى ضم المعرض الأكبر مساحة فى العالم.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها لتواجدها من جديد بين أهلها فى الكويت، والمشاركة بإعلان ودخول الماركة التجميلية العالمية التى تشتهر بتأثيرها الفعال والسريع على البشرة المصنوعة من مادة “الذهب” إلى الأسواق الكويتية لأول مرة، مستقبلة خلال حفل الافتتاح مجموعة من الصحفيين والصحفيات فى الكويت، وأجرت لقاء مصوراً تحدثت خلاله عن المنتج العالمى، وأهميته للمرأة بشكل خاص، متطرقة إلى أسباب إطلالتها المشرقة دائماً فى حفلاتها ولقاءاتها التليفزيونية.

وارتدت ديانا فى حفل الافتتاح فستاناً أسود تم تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة من دار الأزياء الشهيرة LaBourjoisie الذى تملكه إيمان الناصر أيضاً، مطرزا باللون الذهبى بشعارها الخاص DH وحقيبة خاصة حملت نفس الشعار التى تعتمده ديانا حداد لنفسها.

من جهة أخرى، عادت ديانا حداد إلى دبى، وستقوم ببدء عملية تسجيل صوتها على أغنيات ألبومها المقبل الذى سيحمل تنوعاً عربياً به من الألوان الموسيقية المختلفة.

salma asd

سلمى الاسد:سهام الاسد طالبه بجامعه القاهره كليه الاعلام نظام حديث 22 عام من محافظه اسوان مدينه ادفو متجوزه ومعنديش 4 عيال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق