رياضة

بالصور والفيديو…النادى الأهلى يقيم حفل تأبين لشهداء الأهلى فى بورسعيد فى الذكرى الثانية

كتب : محمد الشناوى

تقرير : بوسى سالم

تصوير : سامح على

 

أقام النادي الأهلي اليوم حفل تأبين شهداء النادي الأهلي في الذكري الثانية لإحياء ذكري ضحايا النادي من الجماهير الذين بلغ عددهم 72 والذين راحوا في أحداث مجزرة بورسعيد 1 فبراير 2012 في أعقاب مباراة الأهلي و المصري.

 

وحضر الحفل أسر الشهداء وعدد من أعضاء جروب أولتراس أهلاوي وأعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي بالكامل برئاسة الكابتن حسن حمدي ونائبه الكابتن محمود الخطيب وبحضور المهندس هشام سعيد والمهندس خالد مرتجي وخالد الدرندلي ورانيا علواني والمهندس صفوان ثابت بحضور قطاع الكرة بالكامل برئاسة الكابتن هادي خشبه والجهاز الفني واللاعبين والعميد حسن مسعود مدير عام النادي الأهلي.

 

بدأ حفل التأبين بتلاوة قرآنية في صالة شهداء النادي الأهلي وبعدها ألقي الكابتن حسن حمدي للحضور من أسر الشهداء وفي رثاء الشهداء وبعدها ألقي أحد أعضاء جروب أولتراس أهلاوي بعض الأدعية علي أرواح الشهداء وبعدها شارك الحضور في إزاحة الستارعن النصب التذكاري.

ووجه الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الشكر لأسر شهداء الأهلي الذين حرصوا علي تلبية دعوة مجلس الأدارة لحضور الذكرى السنوية الثانية للشهداء والذي أقيم اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

افتتح رئيس النادي الأهلي كلمته بأن السبب الرئيسي وراء هذا الجمع في صالة الشهداء كان لشباب من جماهير النادي الاهلي ضحوا بأرواحهم أثناء تشجيعهم للنادي وأستطاعوا أن يحفروا أسمائهم في قلوب كل الأهلاوية من جماهير ولاعبين ومجالس إدارة ستظل هذه الذكري جزء لا يتجزأ من تاريخ النادي الأهلي.

وأوضح الكابتن حسن حمدي أنه ومجلس إدارة النادي قد أتخذوا كل الأجراءات والمواقف القانونية التي تطالب بحقوق الشهداء من جماهير الأهلي منذ أن وقعت حادثة بورسعيد والي يومنا هذا ولن يتوقف هو وأعضاء المجلس لحظة في البحث والمطالبة بكل حقوق الشهداء.

وأضاف حمدي أنه في تلك الذكري الأليمة علي كل الموجودين من أعضاء المجلس وأسر الشهداء ولاعبين يجب التأكيد أن حقوق هؤلاء الشهداء من جماهير النادي الأهلي لن تذهب في مهب الريح وأن حقوق الشهداء بالشكل القانوني ووفقاً للقضاء المصري العادل والنزيه هي أهم أولوياته ومجلس إدارة النادي الأهلي منذ أن وقعت حادثة بورسعيد وراح ضحيتها 72 مشجع من جماهير النادي الأهلي في تلك المجزرة.

وأختتم حمدي بأنه حريص والموجودين اليوم علي إفتتاح النصب التذكاري الذي يمثل فقط ذكري بأسماء الشهداء النادي الأهلي مشيرا إلي أن هذه الأسماء للشهداء باتت محفورة في قلوب كل الأهلاوية.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

http://www.youtube.com/watch?v=X6l3T9LzapI

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق