آخر الأخبار

الحياة والنهار و C b C تتحالف من اجل الاعلام المصرى

كتبت: سلمى عبد العزيز

 

في خطوه غير مسبوقه علي الاعلام المصري والفضائيات الخاصه، وقع رؤساء قنوات “الحياه” و”النهار” و”CBC”، بروتوكول للتعاون المشترك بينهم.
وتم الاعلان عن التحالف الجديد من خلال بيان اعلامي، ارسله المكتب الاعلامي لقناه “الحياه”، لتوضيح شكل التعاون الجديد بينهم، والذي يهدف لشراء المحتوي، والتنسيق الاعلامي ودعم التلفزيون المصري.
واعلن كل محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون “الحياه”، ووليد العيسوي رئيسمجلس إدارة مجموعه قنوات CBC، وعلاء الكحكي مالك قنوات “النهار”، عن توقيع اكبر بروتوكول تعاون يضم الشبكات الثلاثه، ونشر صور لهم اثناء توقيع البروتوكول.
واكد البيان علي امكانيه تعزيز التعاون بشكل اكبر في الفتره المقبله ليتخطي مرحله البروتوكول، بما يصب في مصلحه الاعلام المصري والمشاهد في المقام الاول، بحسب ما جاء في البيان.
ويتضمن البروتوكول التنسيق بين الشبكات المصريه الثلاث في شراء المحتوي والتنسيق الاعلامي بينهم، كما يتضمن ايضا دعم التلفزيون المصري بالافلام والمسلسلات والبرامج.
واكد اطراف البروتوكول ان هذه الخطوه الهامه لن تقتصر علي الشبكات الثلاث فقط، وانهم يرحبون بانضمام اي قناه مصريه في الفتره المقبله، خاصه في ظل الازمات والمشاكل الكثيره التي واجهت الاعلام المصري في الفتره الاخيره.
كما اشار اطراف التحالف الجديد علي ان هذا البروتوكول سيشكل مرحله جديده في تاريخ الاعلام المصري، نظرا لكونه الاول من نوعه.
ياتي الاعلان عن هذا التحالف، في الوقت الذي بدات فيه قنوات غير مصريه في الدخول الي سوق الاعلام المصري، والمنافسه بقوه في ضم معظم البرامج والمسلسلات التي تحظي بنسب مشاهدات مرتفعه.

 

 

 

download images

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق