فن

الاعلام العربى فى انتظار بدء فاعليات مهرجانة بالاقصر منتصف يناير

 

تبدأ فعاليات مونديال الأقصر الدولي للإعلام العربي في الثالث عشر من شهر يناير الحالي، بقاعة المؤتمرات شمالي المحافظة، ومقرر أن يستمر من 13 إلى 16 يناير بمشاركة 12 دولة عربية.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المؤتمر الذي ينظمه اتحاد الإعلاميين العرب تحت شعار “خطاب عربي موحد ضد الإرهاب والتطرف”.

وقال محمدالشرقاوي امين عام الاتحاد، إن المؤتمر سيعقد بحضور 6 وزراء من بينهم وزراء: التنمية المحلية، والسياحة، والشباب والرياضة، ويشارك في المؤتمر 12 دولة عربية، هم:

مصر التي تشارك بـ 18 إعلامي ومبدع، والسعودية وتشارك بـ 22 إعلامي ومبدع، واليمن وتشارك بـ7 إعلاميين، والكويت وتشارك بـ5 إعلاميين وضيف شرف، والجزائر التي تشارك بـ4 إعلاميين، والأردن التي تشارك بـ4 إعلاميين، والإمارات العربية المتحدة تشارك بـ3 إعلاميين، ولبنان وتشارك بإعلاميين، والسودان تشارك بإعلاميين، وفلسطين وتشارك بإعلامي واحد، والمغرب وتشارك بإعلامية واحدة.

وأضاف الشرقاوي أنه في ختام المؤتمر سيتم تكريم عدد من الممثلين والإعلامين، كالممثلة سوسن بدر، والممثل كمال أبورية، والممثلة كندة علوش، والإعلامي كريم حسن شحاتة.

يذكر أن اتحاد الإعلاميين العرب هو منظمة غير حكومية، جرى تأسيسه في عام 2011 بهدف إيجاد منبر مستقل للإعلاميين العرب، يعبرون من خلاله عن مشاكلهم وآرائهم ومناقشة قضاياهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق