آخر الأخبارسياسة

إرتباك في “المصرية للاتصالات” بسبب “ثورة الإنترنت”

شهدت الشركة المصرية للأتصالات اليوم حالة من الأرتباك الواضح بعد حملة مقاطعة شركات المحمول، التي دعت إليها صفحة «ثورة الإنترنت» على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”، والتي طالبت فيها بغلق التليفونات المحمولة من الساعة 5 وحتى الساعة 10 مساء.

كما ترددت أنباء عن إصدار المهندس أسامة ياسين، الرئيس التنفيذي الجديد للشركة المصرية للأتصالات، قراراً بإقالة المهندس سيد الغرباوى، نائب الرئيس التنفيذي السابق، وتعيينه مستشاراً بدون أيه صلاحيات.

يذكر أن صفحة «ثورة الإنترنت» أكدت أن الهدف من الحملة الضغط على شركات الأتصالات عن طريق غلق الهواتف المحمولة من الساعة 5 إلى 10 مساء بسبب إستغلال الشركات المادي لزيادة الأرباح إلى أقصى حد على حساب كل شيء.

وإنطلقت في الخامسة من مساء اليوم “الخميس” مليونية مقاطعة شركات المحمول، إعتراضاً على سوء خدمة الإتصالات والإنترنت، ومن المقرر إستمرارها حتى الساعة العاشرة مساءًا.

حيث تضامن العديد من الشخصيات العامة والنشطاء مع الدعوة وقرروا مقاطعة الخدمة من بينهم اللاعب المصري السابق محمد أبوتريكة، والناشط السياسي عبدالرحمن يوسف، والدكتور سيف الدين عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية.

كتبت: أميرة عبد الهادي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق