أخبار عاجلةاخبار سياحية

أماكن إحتفالات ليلة رأس السنة في مصر

كتبت- نورا طاهر:

تستعد الفنادق والمراكز الثقافية لإستقبال إحتفالات ليلة رأس السنة، بحضور فنانين مصر والوطن العربي، ومن أبرز الفعاليات التي ستقام بمصر في الكريسماس.

تشهد دار الأوبرا المصرية إنارة المبني في جميع قاعاتها في الاحتفال الأكبر سيكون على المسرح الكبير الساعة الثامنة مساء بإحياء أوركسترا القاهرة السيمفونى، وسيقوم بالعزف بالفرقة صوليست: نيكوليتا رادو، سوبرانو، وقيادة فيرينك روتسا، أسعار التذاكر 75 ، و100 ، و150 جنيه.

كما تقدم ساقية الصاوي على مسرح الساقية للعرائس حفلا غنائيا للفنان الكبير محمد منير وذلك في الساعة السادسة والنصف مساء، وسعر التذكرة للحفل 30 جنيه للفرد.

أما قائمة أسعار الفنادق وصلت في فندق سيتي ستارز انتر كونتنينتال: يقدم حفلتين برأس السنة، الأولى، يحل فيها الفنان راغب علامة والفنانة مايا دياب، والثانية، سيكون بها الراقصة ثريا وعصام كاريكا، و سعر التذكرة يبدأ من 2000 إلى 3500 جنيه مصري شاملة العشاء والمشروبات.

فندق كونراد كورنيش: يقدم حفلا غنائيا يضم الفنانة آمال ماهر وسامو زين، وبوسي ، ودينا ، وصافيناز ، سعر التذكرة من 1000 إلى 1200 جنيه شاملة العشاء.

فندق الفورسيزون: يقدم حفلا يحييه الفنان وائل جسار والفنان تامر عاشور، ودينا ، وأمينة، وصافيناز ، سعر التذكرة ما بين 1500 و 3500 جنيه شاملة العشاء.

فندق انتركونتنينتال سميراميس: تحيي الحفلة بوسي ووائل جسار وصافيناز وجنات، وسعر التذكرة 1500 جنيه، شاملة العشاء.

مركب السرايا: يقدم حفلا مع الفنان مدحت صالح و أمينة وماجد عبد الله وأحمد العيسوي وانجي، وسعر التذكرة 750 جنيه شاملة العشاء.
فندق تريومف مصر الجديدة: يقدم حفلا يحييه كل من دينا، واوكا وارتيجا، وحجازي متقال ، سعر التذكرة يترواح ما بين 700 جنيه و 800 جنيه للفرد شاملة العشاء.

فندق فورسيزون الاسكندرية : يحيي جفل رأس السنة حمود العسيلي والراقصة جليلةن سعر الفرد 850 جنيه شامل المشروبات فقط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق