فن

أسباب نشر بيونسيه آية قرآنية “فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا”

كتبت ساره احمد

ردت المطربة الأمريكية بيونسيه علي تساؤلات معجبيها عبر موقع mtv عن اسباب نشرها  للآية القرآنية”فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا”  التي ظهرت على حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقالت انها ترجع إلى  وفاة صديقتي ومصورة جولتيالغنائية العالمية، يسرا العيسوي، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث نعتها من خلال الآية القرآنية “فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا”، وذلك لأن يسرا ذات الأصول المصرية كانت أخبرت بيونسيه، بأن والدتها أطلقت عليها هذا الأسم تيمنا بالآية الكريمة.

يذكر أن يسرا العيسوي هي فتاة مصرية الأصل حاصلة على الجنسية البريطانية، عملت مع بيونسيه، وكانت مسؤولة عن تصوير جولتها الغنائية حول العالم، ما دعاها بعد ذلك إلى إنتاج فيلم وثائقي عن الجولة، حمل عنوان “Mrs. Carter World Tour”.

وتوفيت العيسوي يوم الجمعة الماضية، عن عمر يناهز الـ33 عاما، حيث اضطرت إلى ترك جولات النجمة بيونسيه منذ عام ونصف العام، للخضوع للعلاج من مرض السرطان.

وجمعت صداقة شديدة بين بيونسيه ويسرا العيسوي، حتى أن المطربة الشهيرة ظلت إلى جوارها طوال رحلة مرضها، حيث كانت حريصة على زيارتها في المستشفى التي كانت ترقد بها باستمرار، كما أهدت إليها أغنية بعنوان “halo”، وذلك في إحدى حفلاتها التي قدمتها في الربيع الماضي، إلى جانب أنها انتجت فيلما وثائقيا مصغرا عنها.

يذكر أن الصورة التي نشرتها النجمة العالمية بيونسيه، أثارت دهشة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عما إذا كانت بيونسيه تدرك ما نشرته، أم هو مجرد إعجاب بشكل الصورة، وليس جوهرها، كما طرح ذلك تساؤلا مثيرا آخر حول ما إذا كانت بيونسيه اعتنقت الدين الإسلامي أم لا؟

get_imgget_img (1)get_img (2)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق