الرئيسية / أخبار عاجلة / بالصور و الفيديو: “سعد لمجرد” يطلق أغنية جديدة في الأيام القادمة و يتواصل مع جمهوره

بالصور و الفيديو: “سعد لمجرد” يطلق أغنية جديدة في الأيام القادمة و يتواصل مع جمهوره

كتب: ايـمـان الـكـرّاي

 

بعد الافراج المؤقت عنه و خروجه من السجن, و بالرغم من السوار الالكتروني الذي يمنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية, يعود “لمعلم” بقوة و ذلك بأغنية جديدة سيطلقها في الأيام القليلة القادمة.

هذا و قد حظي “سعد” باحاطة كبيرة من محبيه عند خروجه من السجن اذ وجد والديه و اصدقائه الذين لم يفارقوه طيلة هذه الأزمة, و منهم مدير أعماله “كريم أبي ياغي” الذي نشر معه صورة و التي تكون أول صورة يظهر فيها سعد بعد غياب طويل.

الفرحة بعودة سعد لم تكن من أهله, أصدقائه أو محبيه فقط, بل أيضا من الفنانين. اذ اتصل به أكثر من فنان لكي يهنئه على زوال الأزمة, منهم: أصالة, ملحم زين, زياد برجي.. و عنه فقد اتصل ببعض الفنانين ليشكرهم على الدعم الذي قدموه له منهم الفنانة الكويتية “أحلام” التي نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “كم أسعدتني هذه المكالمة من ابني الغالي … و اسأل الله أن يتمم عليه و يعود يا رب لبلده و أهله بسلام”.

كما أن “لمجرد” لم ينسى معجبيه, اذ كتب لهم على الفايسبوك: ” الحمد لله رب العالمين على كل حال ، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية . “سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا” ، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل  اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك”.

كما شارك معهم منذ قليل فيديو, كتب عليه ” اليكم- For you” ليتواصل به معهم و يشكرهم على دعمهم.

رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=xS3R5GHqueE

عن Imen Karray

شاهد أيضاً

بالصور..ندوة تكريم صفية العمري بمهرجان الإسكندرية السينمائي

كتبت:سندس احمد تصوير:أسماء نبيل أقيم اليوم ندوة لتكريم النجمة صفية العمري من ضمن فعاليات مهرجان …

أضف تعليقاً