الرئيسية / أخبار المحافظات / مصر تطالب بالاُعدام لسالب عُذريّة “طفلة البامبرز”

مصر تطالب بالاُعدام لسالب عُذريّة “طفلة البامبرز”

كتب: ايـمـان الـكـرّاي

 

بعد الاُعلان الذي قدّمه  المحامي والحقوقي “طارق العوضي”, فانّ اليوم, الثلاثاء 04 ابريل 2017, سيكون اليوم الأول لبدء محاكمة المتهم بخطف واُغتصاب الطفلة الرضيعة “جنا”, في بلقاس بمحافظة الدقهلية، والمعروفة إعلاميا بـ “طفلة البامبرز”.

هذا و قد أكد المحامي “العوضي” أنّه لن يتنازل عن حكم الإعدام, حسب التصريح الذي دوّنه عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”: “صباح الغد بإذن الله أمام محكمة جنايات المنصورة ندافع عن مستقبل هذا الوطن.. عن البراءة المغتصبة، ولن نرضى عن الإعدام بديلا.. الإعدام لـ مغتصب الرّضيعة”.

كما صرّحت والدة الطفلة في لقاء تليفزيوني  لبرنامج “طريق الخير”،  المذاع على قناة “العاصمة”،  :” إبراهيم اعترف إنه مارس الجنس مع رضيعتي بأصبعه وبعضوه الذكري” مضيفة: “أقسم بالله لو  إبراهيم خرج وماخدش إعدام هخصيه، وهقطع العضو الذكري بتاعه”.

أيضًا, قال الدكتور “أحمد كريمة”، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، :”إنّ مُغتصب “طفلة البامبرز” مُفسد في الأرض، لأنه “وغد”، وارتكب جريمة تشمئز من فعلها كل الحيوانات”. وطالب “كريمة” المحامين بعدم الترافع عن المتّهم باُغتصاب طفلة “البامبرز”، لأنّ من يترافع عنه, فإنّه يساعده وهو آثم. وأضاف أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، أن الجزاء الرباني لـ”مغتصب طفلة البامبرز” هو القتل، لأنه مُفسد في الأرض.

و الجدير بالذكر, أنّ اليوم تُقام فيه أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة الرضيعة في الدائرة الحادية عشرة بمحكمة جنايات المنصورة , اذ كان قد تلقّى سابقًا, اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بتحرير “نهى ص” (29 عاما)، ربة منزل، محضرًا، اتهمت فيه “إبراهيم م” (35 عاما)، عامل، بالاعتداء جنسيًا على طفلتها، التي تبلغ من العمر “20 شهرًا”، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج. و على اُثر ذلك, تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف بأنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، واعتدى عليها. و قد أحال المستشار إيهاب أبو عيطة، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، المتهم للجنايات بعد اعترافه بخطف الطفلة المجني عليها مستغلا وجودها أمام مسكنها بالطريق العام, اذ حملها على يديه لإحدى الغرف المهجورة بأرض زراعية، وأوضح قرار الإحالة أن جناية الخطف اُقترنت بجناية أخرى, بأنّه واقع الطفلة واُغتصبها.

وكانت أسرة الطفلة “جنا” قد حررت توكيلًا رسميًا لـ طارق العوضي, لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم المقبوض عليه في الواقعة.

 

 

عن Imen Karray

شاهد أيضاً

مجد القاسم يستعد لطرح ” دقيقة بس دقيقة ” ويطلق عطر جديد باسمة .

 يستعد الفنان السوري مجد القاسم لطرح اغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل عنوان “دقيقة بس دقيقة” …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.