الرئيسية / أخبار عاجلة / “NogoumFM” تعيد إطلاق موقعها الإلكتروني بعد تحديثه فى ثوبه الجديد

“NogoumFM” تعيد إطلاق موقعها الإلكتروني بعد تحديثه فى ثوبه الجديد

 

كتب: أحمد عبد النبي

 

أطلقت إذاعة “نجوم إف إم” اليوم موقعها الإلكتروني، وذلك انطلاقاً من سعيها الدؤوب نحو التطوير، وحفاظاً منها على صدارة مكانتها التي اكتسبتها نتيجة جهد مميز وكفاءة فريق عملها،الجديد www.nogoumfm.net الأكثر تميزاً من حيث الشكل والمحتوى لتقدم لجماهيرها في مصر والعالم منفذ رقمي جديد للتفاعل ولمعرفة كل ما هو جديد بالإذاعة.

وستقوم الإذاعة من خلال موقعها الإلكترونى المتطور www.nogoumfm.net بالتركيز علي عرض المحتوي الإذاعي لـ”نجوم إف إم” في هيئة أخبار وصور وفيديوهات بحيث يتمكن المستمعون من متابعة محتوى برامج نجوم إف إم بشكل أفضل. فبالإضافة لإمكانية الاستماع مباشر إلى نجوم إف إم ومشاهدة قناة نجوم إف إم TV، يقدم الموقع الجديد أخر أخبار الإذاعة وضيوفها ومذيعيها على مدار الساعة. كما يمكن لمحبي الإذاعة مشاهدة أحدث الفيديوهات من ستديو نجوم إف إم والصور عالية الجودة والتعرف على قائمة اليوم لأغاني أجمد 7.

وبإطلاق الموقع الإلكتروني الجديد www.nogoumfm.net أصبح للمستمع منفذاً جديداً للاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه نجوم إف إم بالإضافة إلى الراديو والتلفزيون وأيضا من خلال الهواتف المحمولة حيث يمكن تحميل تطبيق نجوم إف إم الرسمي والذي يعمل على أنظمة الأندرويد والـIOS والويندوز والذي سيصدر له تحديثاً جديداً يحتوي على العديد من الإمكانيات الجديدة.

ومن جانبه، قال عمر شعيب مدير المحتوى الرقمي بشركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف إم، خلال بيان صحفي :”أن بإطلاق الموقع الجديد تكون نجوم إف إم متواجدة بقوة على كافة الأصعدة الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الأجهزة المحمولة وأخيراً موقع كبير قائم على المحتوى المقروء والمسموع والمشاهد”.

وأضاف “يمكن لمحبي الإذاعة الأن قراءة أحدث أخبار نجوم إف إم ومشاهدة فيديوهات عالية الجودة وصور الكواليس ومعرفة أسماء الأغاني المذاعة وأكثر من ذلك بكثير وجاري العمل من الأن على إضافة إمكانيات أخرى لإثراء محتوى الموقع.”

وأكد عمر شعيب: “نجوم إف إم تواكب العصر بقوة بتواجدها الرقمي المتميز والذي تنافس فيه عالمياً ويأتي ذلك كنتيجة مباشرة لدعم الإدارة ورؤيتها بعيدة المدى لإيصال نجوم إف إم لجمهورها حول العالم.”

وبذلك تصبح نجوم إف إم في موقع فريد عالمياً بتواجدها الإذاعي والتلفزيوني والرقمي.

 

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور| “فايا يونان” بمكتبة الإسكندرية: بحب إسكندرية وأهلها

كتابه وتصوير – كريم أحمد أحييت الفنانة السورية فايا يونان، حفلها الغنائي بمكتبة الإسكندرية ضمن …

اترك تعليقاً