الرئيسية / أخبار فنية / “11 إبريل” هل سيكون يوم سعد على “سعد لمجرد”؟ أم يوم تعس؟؟

“11 إبريل” هل سيكون يوم سعد على “سعد لمجرد”؟ أم يوم تعس؟؟

كتب: ايمـان الـكرّاي

 

انتشرت معلومات حزينة لجمهور الفنان المغربي “سعد المجرد” الذي لا يزال في السجن الفرنسي، تفيد بأن حبسه الاحتياطي قد يستمر لمدة أطول.

وقد كشف موقع “زوووم نيوز” أن الفنّان “سعد المجرد” سيواجه, في جلسة مغلقة يوم الثلاثاء المقبل 11 إبريل، الفتاة الفرنسية-المغربية التي سبق واتهمته بالاعتداء عليها,  ثم سحبت الشكاية ضده في شهر أكتوبر الماضي.

وأشارت المعلومات الى أن هذه المواجهة جاءت بناءً على طلب من المدّعي العام الفرنسي, في المحكمة العليا في باريس، بالرغم أن الفتاة الفرنسية-المغربية تنازلت عن دعواها, مماَّ أثار فتح الملف من جديد, استغراب متابعي قضية “المجرد“.

لذلك سيكون يوم الثلاثاء 11 إبريل 2017 حاسماً في قضية سعد المجرد مع الفتاة الفرنسية لورا بريول، و سيتحدد هذه الجلسة مصير هذا الأخير.

كما أشارت مصارد مطلعة في باريس أن “لمعلّم”  قد يطلب إطلاق سراحه, و من المحتمل بشكل كبير أن يعانق الحرية يوم الثلاثاء المقبل,  لا سيما وأن الطبّ الشّرعي ثبت أنه لم يقم بالاُعتداء أو اُغتصاب الشابة.

غير أنّ مصادر موثوقة, كانت و قد أكّدت أنّه في حال اطلاق سراح “سعد”, فانّه لن يغادر الأراضي الفرنسية, الاّ عند التأكّد من برائته التامّة, كما اشترطت السلطات الفرنسية وضعه لـسوار الكتروني و ذلك لضمان عدم خروجه من التراب الفرنسي.

فهل سيتم الإفراج عن “سعد المجرد” و اثبات برائته من التهمة المنسوبة اليه؟ أم أنّ السّجن الفرنسي سيكون له مأوى السّنين ؟

عن Imen Karray

شاهد أيضاً

” أنتو فين ” أحدث كليبات فريق مهرجانات السامبا

زوووم نيوز   يستعد فريق مهرجانات السامبا بالإشتراك مع المخرج” عبده ديابلو”بتصوير كليب أغنية “إنتو …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.