الرئيسية / أخبار ثقافية / بالصور و الفيديو: أخيرا و بعد 3 سنوات من “مين ماخده “, ظهور زوج “ميريام فارس”.

بالصور و الفيديو: أخيرا و بعد 3 سنوات من “مين ماخده “, ظهور زوج “ميريام فارس”.

كتب: ايـمـان الـكـرّاي

تكاثف التساؤل حول زوج الفنانة ميريام فارس من يكون ؟ كيف شكله؟ هل هو بهذا الحجم من الوسامة حتى تمنع عنا ميريام رؤيته ؟ أم هو بهذا القدر من الغرابة حتى تحجب عنّا رؤياه؟؟ هل به عيب خلقي ؟ أم هل أنَّ الخوف من الحسد هو السبب؟؟

كل هذه الأسئلة و أكثر تبادرت لذهن المعجبين بميريام, كما اعتبر الكثيرون أنها تعتمد هذا الأسلوب لجلب الأنظار خاصة بعد تصويرها لأغنية “دقوا الطبول” في شكل فيديو كليب مقتطف من لقطات من زفافها غير أنّ زوجها “داني متري”, الذي لم يُعرف عنه الاّ أنه رجل أعمال لبناني, أمريكي الجنسية, لم يظهر سوى رجليه و يده.

ربما تكون هذه الاستراتيجية التي تعتمدها في عدم اظهار زوجها أمام كاميرا الاعلام لكي تحافظ على خصوصية حياتها و ذلك بعيدا عن الشهرة و الفن,  كما يمكن أن تكون حركة ذكية منها و ذلك لاُستقطاب أكبر عدد ممكن لجذب انتباه الصحافة لها.

غير أنه مؤخرا, و بعد طول انتظار تداولت صورة “متري” على مواقع التواصل الاجتماعي, أخيرا تم الكشف عن وجه الشخصية الخفية التي أثارت العديد من الاسئلة و الشكوك.

اليكم الصورة و ننتظر تعليقكم:

و الجدير بالذكر أنّ “ميريام” ولدت في قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان , شقيقتها تدعى رولا هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية “حقلق راحتك”. يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، ووالدتها تدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء والتي صممت لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب “لا تسألني”. و في سنة 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية “داني متري” بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الاعلام. و قد أنجبت منه ولدًا يدعى “جايدن”.

رابط الفيديو الأول:  https://www.youtube.com/watch?v=W7RclJ3hdpw

رابط الفيديو الثاني:  https://www.youtube.com/watch?v=UDVpwZ0bRjQ

 

عن Imen Karray

شاهد أيضاً

بالصور..ندوة تكريم صفية العمري بمهرجان الإسكندرية السينمائي

كتبت:سندس احمد تصوير:أسماء نبيل أقيم اليوم ندوة لتكريم النجمة صفية العمري من ضمن فعاليات مهرجان …

أضف تعليقاً