الرئيسية / أخبار رياضية / 7 اسماء من المتوقع ان ترسم المتعة فى كاس العالم 2014

7 اسماء من المتوقع ان ترسم المتعة فى كاس العالم 2014

كتب_اسماعيل فارس

ستنطلق بطولة كاس العالم 2014 بالبرازيل يوم الخميس بمشاركة اقوى المنتخبات  العالمية،حاملة معها المتعة والاثارة لعشاق كرة القدم على مستوى العالم.

واختارنا لكم فى “زوووم نيوز” 7 لاعبين من المتوقع ان يرسموا المتعة ويقدموا مستوى متميزاً مع منتخباتهم فى كاس العالم.

1_ماريو مانزوكيتش

انتقل مانزوكيتش الى بايرن ميونيخ الالمانى عام 2012 قادماً من فولفسبورج بـقيمة 13 مليون يورو وساعد فريقه بالفوز بلقب كأس السوبر الألمانية ،وأنهى أول موسم له في الدوري الألماني بصدارة هدافي الفريق، وكان له دور كبير في فوز فريقه بلقب الدوري الالماني وكذلك بالثلاثية عام 2013, كذلك ساهم فى حصول البايرن على لقب الدورى الالمانى عام 2014 بتسجيله 18 هدفاً كذلك توج معهم بالكاس.

وسيرمى المنتخب الكرواتى بعبء الهجوم على مانزوكيتش نظراً لبنيانه الضخم وقدرته العالية على تسجيل الاهداف.

2_رحيم ستيرلينج

رحيم ستيرلنيغ هو لاعب انجليزى ولد فى جامايكا ويبلغ من العمر 19 عاماً ،ويعتبر من الاوراق الرابحة التى سيعتمد عليها المدير الفنى لانجلترا “روي هودجسون” فى كاس العالم .
انضم ستيرلنيغ الى نادي ليفربول فى 2010 قادماً من كوينز بارك رينجرز،وساهم جناح المنتخب الانجليزى فى وضع الريدز على قمة الدورى الانجليزى طيلة الموسم قبل ان يهرب منهم اللقب الى مانشستر سيتى ،وخلال الموسم الماضى بالدورى سجل ستيرلينغ 9 أهداف وصنع 5 .

3_بول بوجبا
انتقل بوجبا الى يوفنتوس الايطالى فى 2012 قادماً من مانشستر يونايتد الانجليزي، ويعد حالياً من الاعمدة الرئيسية التى يقوم عليه وسط فريق السيدة العجوز،وساهم بوجبا فى تتويج يوفنتوس بلقب الدورى الايطالى هذا الموسم وسجل 7 اهداف فضلاً عن صناعة الاهداف والتمريرات الحاسمة.

 

4_هازارد
بدأ ايدين هازارد مسيرته الاحترافية مع نادي ليل الفرنسي ولعب له 147 مباراة وسجل 36 هدف، ثم تعاقد تشيلسي الانجليزي فى عام 2012 مع صانع الالعاب البلجيكى الشاب صاحب ال23 عاماً بقيمة مالية كبيرة وصلت لـ32 مليون جنيه استرلينى.
وقدم هازارد مع تشيلسي مستوى متميزاً جعله يحتل التشكيل الاساسي بالفريق،واداء اللاعب البلجيكى ساعد تشيلسي فى المنافسة على لقب الدورى الانجليزي ووصول الفريق للدور قبل النهائى من بطولة دورى ابطال اوروبا قبل ان يخرجوا على يد اتلتيكو مدريد.

5_دانييل أندري ستوريدج
بدا ستوريدج صاحب الـ 25 عاماًً حياته الكروية فى نادي مانشستر سيتى عام 2006 ولعب معهم 21 مباراة وسجل 5 اهداف ثم انتقل فى عام 2008 الى تشيلسي واحرز معهم عدد من الالقاب ثم اعير الى بولتون،لكنه فى عام 2013 انتقل للعب فى نادي ليفربول بـ 7.5 مليون جنيه،واحرز ستوريدج مع ليفربول فى الدورى الانجليزى الموسم المنقضى 21 هدفاً وضعتهم على قمة الدورى الانجليزى طيلة الموسم قبل ان يحسم المان سيتى اللقب لصالحه.
انضم ستوريدج إلى المنتخب الإنجليزي الأول عام 2011، ليشارك في 11 مباراة ويحرز 4 أهداف.ومن المتوقع ان يؤدى ستوريدج اداءً مبهراً فى كاس العالم مثل الذى يقدمه مع الريدز.

6_روميلو لوكاكو
سيعتمد المنتخب البلجيكى فى كاس العالم بشكل كبير على لوكاكو وسيعول عليه قيادة دفة الهجوم وانهاء الهجمات نظراً لقدراته العالية على تسجيل الاهداف فى اصعب المواقف.
وانتقل لوكاكو الى فريق ايفرتون على سبيل الاعارة قادماً من تشيلسي ،ونجح ابن بلجيكا فى قيادة هجوم الفريق فى الدورى الانجليزي واحرز فى الموسم المنقضى 15هدفاً منحت الفريق المركز الخامس.

http://www.youtube.com/watch?v=xpEFvAeGTNA

7_ويليان

مسيرة ويليان الكروية بدات من البرازيل من خلال نادي كورينثيانز ثم انتقل إلى نادي شاختار الأوكراني عام2007 ،وحقق مع النادي الاوكرانى القاب عديدة تمثلت فى” الدورى الاوكرانى” 4 مرات و”بطولة الكأس الأوكراني” 3 مرات و”بطولة السوبر الأوكراني” 3 مرات، بطولة الدوري الأوروبي مرة واحدة،وفى عام 2013 انتقل إلى فريق انجي الروسي ومنه إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وشارك في 25 مباراة وأحرز 4 أهداف.
انضم ويليان صاحب الـ 26 عامً لقائمة المنتخب البرازيلي الأول عام 2011 وشارك في 5 مباريات وأحرز هدف وحيد،وسيكون للاعب البرازيلى دوراً كبيراً مع المنتخب فى كأس العالم خاصاً بعد الاداء القوى الذى يقدمه مع تشيلسي. 

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

افتتاح ملعب مركز شباب مرصفا الجديد الجمعة المقبله في حضور نخبة من نجوم الرياضة

يستعد مركز شباب مرصفا لاحتضان احتفالية كبري بمناسبة افتتاح الملعب الكبير بالمركز ‘ في حضور …