الرئيسية / أخبار فنية / 4 مسلسلات رمضانيّة تودّع بلاتوه التصوير

4 مسلسلات رمضانيّة تودّع بلاتوه التصوير

أنهت 4 مسلسلات – معروضة خلال هذا الشهر الكريم على الشاشة – مرحلة التصوير تماما لتبدأ مرحلتا المونتاج والمكساج بعد ماراثون وتهب طويل من التصوير بدأ قبل أشهر من حلول الشهر المعظم.

آخر المسلسلات التي أنهت مرحلة التصوير مسلسل “لعبة إبليس” حيث أنهت الفنانة شيرى عادل, المشاهد المتبقية من المسلسل أمس, ومن المقرر أن ينتهى تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة نهائيا اليوم.

“لعبة إبليس” بطولة يوسف الشريف, شيرى عادل, محمد رياض, وفريال يوسف, وأميرة العايدى, وهبة مجدى, وعدد آخر من النجوم, وهو من تأليف إنجى علاء وعمرو سمير عاطف, وإخراج أحمد نادر جلال, وشريف إسماعيل.
وينتهى الفنان محمد رياض من تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل نفسه اليوم, ويجسد دور المستشار طلعت عبد الحى ضمن الأحداث والمحامى الكبير صاحب الخبرة الطويلة وهى الشخصية التى يقدمها لأول مرة.

88fc48e805 

كما انتهى كذلك تصوير مسلسل “تحت السيطرة” للمخرج تامر محسن , وكانت آخر المشاهد للفنانة الشابة جميلة عوض وقالت إنها انتهت من تصوير دورها أمس السبت فى أولى تجاربها الدرامية.
وتجسد “جميلة” شخصية “هانيا” وهى فتاة مراهقة تهرب من منزلها, وتتجه إلى الإدمان وتغير مجرى حياتها تماما.
“تحت السيطرة” بطولة نيللى كريم وظافر عابدين ومحمد فراج وأحمد وفيق ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب.

779 

بنفس الوقت انتهى الفنان حسن الرداد من تصوير جميع مشاهد مسلسل “حق ميت”, واتفق صناع العمل على عدم البوح بأي تفاصيل خاصة بالحلقة الأخيرة من المسلسل والتي لن يتم تصويرها إلا في آخر أيام التصوير خلال شهر رمضان, كما لم يتم تسليمها للأبطال ضمن الورق الخاص بسيناريو المسلسل , وهو الأمر الذي لا تتوقف عنده محاولات نجوم العمل لمعرفة مفاجآت الحلقة الأخيرة, بينما يحترم المنتجان رغبة حسن الرداد في عدم الإفراج عن أي تفاصيل تخص الحلقة الأخيرة من المسلسل وهو ما يزيد من أجواء الإثارة.
مسلسل “حق ميت” بطولة إيمي سمير غانم, دلال عبد العزيز, أحمد عبد العزيز, أشرف زكي, ومحمد سلام, وهو تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

حسن-الرداد-فى-البوستر-الأول-لمسلسل-حق-ميت1 

أما مسلسل “حالة عشق” فقد انتهى مخرجه إبراهيم فخر من تصوير جميع مشاهده , كما حاليا بمونتاج الحلقات الأخيرة لتسليمها للقنوات التي تعرض العمل .
المسلسل بطولة مى عز الدين وتجسد دور مذيعة راديو لديها بعض الهوايات , تعيش بشخصتين متناقضتين ويملؤها الشجن فى بعض الأحيان , لترى فى النهاية أن العشق الزائد ربما ينقلب عكسيا على صاحبه.
وتجسد الفنانة بوسى دور والدة “مى” وهى مديرة بإحدى شركات التأمين , أما والدها ويجسده الفنان سامح الصريطى , فهو من أكبر أطباء التجميل فى مصر , ولكن أسرته تعانى من تعدد علاقاته النسائية , ويجسد شقيقها رامز أمير دور شاب طائش , ونرى هذه الأسرة تعيش حياة أرستقراطية , ولكنها تعانى من التفكك الأسرى بعض الشىء, الأمر الذى يدخلها فى صراعات مع من حولها.

large-386560924440276904

أمينة الزهاني

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور| جمهور مكتبة الإسكندرية يتناغم مع نسمة عبد العزيز بمهرجان الصيف

كتبت – ايناس سعد تصوير – كريم أحمد أقامت الفنانة نسمة عبد العزيز حفلا موسيقى …