4 فتيات صينيات يتزعمن شبكة دعارة بالمعادي

متابعة : دينا وحيد

وردت معلومات للواء “عبد العزيز خضر” مدير الإداره العامه لمباحث القاهره ، بإقامة شبكة دعارة بالمعادي يتزعمها 4 فتيات صينيات لممارسة المتعه الحرام مع الراغبين من الرجال مقابل مبالغ مالية.
باشرت نيابة المعادي برئاسة المستشار “عمرو الشريف ” رئيس النيابة و ” محمد عبد الناصر” وكيل نيابة المعادي التحقيق مع هؤلاء الفتيات الصينيات، والتي أسسن شبكة للدعارة عبر التواصل الإجتماعي “الانترنت” مقابل 300 دولار في الساعتين .
على الفور كُلف اللواء” هشام لطفي” نائب مدير الأدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة التحري لما ورد والتأكد من صحتها ، وبمعرفتة العقيد “طاهر إخلاص” رئيس قسم التحريات بإدارة مباحث الأداب ، تبين صحة ماورد ، كما تأكد من قيام “إينان زوهو” التي تعمل قواده لجلب راغبي المتعه الحرام واضافت انها حضرت للقاهرةوقامت بكسر الاقامة واسست موقعااباحياً اسمه “قريج ليست” لاستقطاب راغبي المتعة من خلال اعلان صور للساقطات الثلاثةفي اوضاع مخلةوبناءاً على توجيهات اللواء “خالدعبدالعال ” مدير امن القاهرةقامت قوة قادها العميد “ابراهيم الطويل” وكيل ادارة اداب القاهرة باستهداف الوكر المذكوراسفرت عن ضبطهم متلبسين ومعهم طبييباً داخل الشقة. وبمواجهةالمتهمين اقروا بماهو منسوب اليهم من اتهامات تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابةالعامة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق