الرئيسية / أخبار رياضية / بالفيديو | حرب بين ألتراس الرجاء المغربي يسفر 3 قتلى و59 جريحا

بالفيديو | حرب بين ألتراس الرجاء المغربي يسفر 3 قتلى و59 جريحا

كتب: أمينة الزهاني

 

شهدت مباراة الرجاء البيضاوى وشباب الريف الحسيمى السبت بملعب “محمد الخامس” بالمغرب، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المغربى، التى أسفرت عن سقوط 3قتلى ونحو 50 جريحاً.

تعود الاحداث خلال نهاية مباراة الرجاء ضد شباب الحسيمة التي انتهت بـ 2/1 لفائدة الرجاء البيضاوي، توجه الطاقم التقني و لاعبو الرجاء نحو الجمهور لتحيته ولمشاركته أفراحه بمناسبة هذا الانتصار.

 

توجه الطاقم التقني و لاعبي الرجاء إلى الجهة التي يتواجد فيهل فصيل الكرين بويز “GREEN BOYS “، و معلوم أن للرجاء عدة فصائل و ألترات, تقريبا حوالي أربعة .

 

لم تتقبل الفصائل الأخرى تحية اللاعبين و الجمهورللكرين بويز فهاجموهم و وقع التدافع العنيف و قد سقط ثلاثة قتلى و 59 جريحا و ذلك اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء..

 

وأوضح بلاغ للسلطات المحلية أن القوات العمومية تدخلت لفض هذه المواجهات، كما تم نقل المصابين إلى الوحدات الاستشفائية لتلقي الإسعافات الضرورية .

 

يذكر أن هذه السنة هي الأعنف في تاريخ كرة القدم المغربية من حيث أعمال  الشغب و مظاهر العنف بالملاعب الوطنية…وهي أسوأ سنة للجمهور المغربي في الملاعب..و تعتبر الآن سنة سوداء بتسجيلها ل3 قتلى و 59 جريحا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=yVX7-iETyZE

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

“مانشستر يونايتد” يحتفل بلاعبه صاحب الـ36 عامًا على طريقته الخاصة

كتب- شريف محمد   أحتفل نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي بـ”تويتر” بلاعبه العائد من …