الرئيسية / أخبار سياسية / الرئيس عبد الفتاح السيسي يفوز بلقب <زعيم العرب>

الرئيس عبد الفتاح السيسي يفوز بلقب <زعيم العرب>

كتب: مينا شوقي

 

فى اطار ما تقوم به الشعوب والبرلمانات العربية من إستطلاع رأى سنوى من خلال المركز العربي لاستطلاع الرأى والدراسات الاستراتيجية وما قام به المركز فى هذا العام من إستطلاع باختيار أفضل الشخصيات العربية من القادة العرب ورؤساء وملوك وشيوخ العالم العربى، قد اسفر إستطلاع الرأى الذى شارك فيه <خمسمائة ألف> عربى يمثلون كافة الدول العربية من خلال مكاتبنا فى جميع أنحاء الوطن العربى والبالغ عددهم 21 دولة عربية.

 

لقد أسفرت النتيجة اولا فوز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود بلقب <حكيم العرب> لما تمثله المملكة العربية السعودية من مكانة سامية وإسلامية عند العرب والمسلمين فى كافة مشارف الأرض ومغاربها، وما تمثله قراراته من حكمة بالغة وقرارات سامية تسمو فوق أى أخطاء أو نزوات.

 

ثانياً: فوز الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى بلقب <زعيم العرب> لما يمثله من قوة فى الإدارة وعزيمة صلبة لا تلين، وقد استطاع بخبرة وحنكة وعزيمة ان تستعيد مصر قلب الأمة العربية والإسلامية مكانها فى عام ونصف واستعادت الدول العربية مكانتها العسكرية من خلال ما اقترحه على القمة العربية من عمل قوات عربية مشتركة وهذا عمل غير مسبوق.

 

ثالثاً: اختيار الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بلقب <ملك الإنسانية> هنيئاً له ولشعب دولة الكويت الشقيقة وذلك لما تمثله ايضاً من دعم اجتماعى ومادى ومعنوى لكافة المحتاجين فى العالم، الأمر الذى أدى الى حصوله على هذا اللقب من الأمم المتحدة.

 

رابعاَ: فوز الشيخ محمد بن زايد ولى عهد دولة الإمارات ونائب رئيس مجلس الوزراء بلقب <أحسن ولى عهد فى العالم العربى>.

خامساً: فوز الشيخ  أحمد رئيس البرلمان العربى بلقب <أحسن برلمان عربى> ودوره الفعال فى تأدية واجبه البرلمانى العربى على أكمل وجه من خلال رئاسته للبرلمان العربى.

سادساً: فوز الفريق صدقى صبحى بلقب <أحسن وزير للدفاع العربى> .

سابعاً: فوز الشيخة حياة ال خليفة بلقب <أحسن إمرأة عربية>.

ثامناً: فوز الدكتور عبد الله بن زايد بلقب <أحسن وزير خارجية عربى>.

عن Karim Ahmed

شاهد أيضاً

نقابة البيطريين تعلن مقاطعة الامريكان

كتابة وتصوير: محمدالدين احمد نظمت نقابة البيطريين مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية من مساء اليوم بمقر …

اترك تعليقاً