الرئيسية / أخبار فنية / “هند صبري”: أرفض إظهـار إبنتيّ للإعلام .. وزوجي يدعم نجاحي وطموحاتي

“هند صبري”: أرفض إظهـار إبنتيّ للإعلام .. وزوجي يدعم نجاحي وطموحاتي

كشفت الفنانة التونسية طهند صبري” أن سبب عدم اظهار ابنتيها “عليا” و “ليلى” للاعلام هو حماية حياتهما الشخصية، وقالت إنها تعتبر أن لإبنتيها حياة شخصية لا يجب التدخل فيها من أي أشخاص، وأشارت الى أنها لا تُحب أن تُخلط شهرتها بابنتيها لأنها تريد أن تعيشا حياة طبيعية بعيداً عن عملها هي بالمجال الفني وما يصحبه من شائعات وشهرة وما الى ذلك.

 

وبيّنت هند موقفها من دخول ابنتيها المجال الفني وقالت: “لا أمانع عملهما في المجال الفني ان وجدت أنهما تمتلكان الموهبة لذلك ولكن حينما تنضجان سوف تكون لهما حرية الاختيار، ولكن أنا شخصياً أريد أن تعمل كل منهما في مجال مختلف لأن العمل في الفن صعب للغاية”.
وتطرقت الفنانة للحديث عن حياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها حيث قالت: “زوجي يدعمني بشكل مستمر، وأنا وهو عملنا منفصل تماماً عن بعضنا البعض ولكن هذا لا يمنع أنني أستشيره في بعض الأحيان، والحقيقة أنه يدعمني ويقف الي جانبي في خطواتي الفنية ولا يقف حائلاً أمام نجاحي وطموحاتي”.
وعن فكرة البعض عنها بأنها انسانة جادة لا تعرف الضحك، قالت هند: “هذا غير صحيح فقد يرى البعض أنني بالفعل جادة ويأخذ هذه الفكرة عني ولكن الحقيقة أنني لست جادة طوال الوقت وهناك وقت للضحك والفرح والسعادة، ولكن في عملي احب أن أُتقنه بالشكل المطلوب، والحياة كلها ليست جدية ولكن مزيج من عناصر مختلفة تتغير مع الوقت”.
وشاركت هند صبري خلال المدة الاخيرة في تصوير فيلم “زهرة حلب” للمخرج التونسي “رضا الباهي” الذي أشار ـ منذ يومين على صفحته الخاصة على موقع “فايس بوك” ـ الى انه قام الى حد الان بتركيب 50% من مشاهد الفيلم وصوره.

 

كتبت: أمينة الزهاني

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور| حضور جماهيري فى حفل مريم صالح بمكتبة الإسكندرية

كتب – معاذ عمرو تصوير – اسامه جمال أحييت مساء أمس الفنانه مريم صالح، حفلا …

اترك تعليقاً