الرئيسية / أخبار فنية / عضو البرلمان الأردني للـ الفائزة في “ذي فويس”: اليوم مطربة بحجاب وغدا راقصة بحجاب

عضو البرلمان الأردني للـ الفائزة في “ذي فويس”: اليوم مطربة بحجاب وغدا راقصة بحجاب

أعلن عضو البرلمان الأردني عبد الهادي تحت قبة البرلمان استنكاره لفوز فتاة أردنية محجبة بلقب برنامج “أحلى صوت” على محطات “إم بي سي”.

وطالب النائب وسائل الإعلام الوطنية بعدم تغطية أخبار النجمة الشابة نداء شرارة، التي سجلت مفاجأة كبيرة وهي تحصد أعلى الأصوات في لقبها الفني الجديد، ولم يقف النائب وهو ممثل عن الدائرة الرابعة لعمان العاصمة حيث تقيم الفتاة شرارة، أصلا عند هذه الحدود بل علق متهكما على إعلان شراره تمسكها بالحجاب في مسيرتها الفنية وهو يقول “اليوم مطربة بحجاب وغدا راقصة بحجاب”.

عملية التحريض المباشرة التي قادها نائب برلماني ضد الفنانة المحجبة غير مسبوقة في العرف الاجتماعي، وشرارة الأب كان قد تعهد بالتضامن مع ابنته، مصرحا بأنه سيقلع عين من يحاول المساس بها والأوساط المشجعة للفتاة والمتحمسة لها بدأت تتحرك لدفع السلطات لحمايتها بعد تصريحات نائب منطقتها، خصوصا وان فتنة ذات طابع عشائري يمكن ان تقع.

لاحقا لوحظ بأن نشطاء تداولوا تهديدات ضد الفنانة المحجبة التي تعهدت علنا وأمام الكاميرا بالبقاء محجبة بمجرد إطلاق تهكمات النائب فيما لم تتدخل مؤسسة البرلمان نفسها ولا رئاسة مجلس النواب أو مكتبه الدائم لتعديل صورة التحريض الذي مارسه أحد الأعضاء.

بواسطة : أمينة الزهاني

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور| حضور جماهيري فى حفل مريم صالح بمكتبة الإسكندرية

كتب – معاذ عمرو تصوير – اسامه جمال أحييت مساء أمس الفنانه مريم صالح، حفلا …