الرئيسية / أخبار عاجلة / عدسة زوووم نيوز ترصد في تقرير مصور”إيجابيات وسلبيات عام2015″ للشعب المصري

عدسة زوووم نيوز ترصد في تقرير مصور”إيجابيات وسلبيات عام2015″ للشعب المصري

تصوير وكتابة-حمدي عبدالعزيز:

مع نهاية عام 2015 واحتفال الشعب المصري بحلول عام جديد، رصدت عدسة زوووم نيوز الشارع لمعرفة أهم  السلبيات والإجابيات التي عاشها الشعب المصري خلال العام المنصرم، من خلال التقرير التالي:_
قال أحد المواطنين أن أهم ما حدث بالنسبه له ما تم خلال عام 2015 هو إكمال خارطة الطريق وذلك من خلال إنتخاب مجلس نواب إضافة إلي مشروع تفريعة قناة السويس، إلي جانب إستقرار الأوضاع الأمنية بشكل كبير علي حد تعبيره.

واضاف آخر أن السلبيات كانت كثيرة خلال العام الماضي، علي سبيل المثال إختطاف وقتل الجنود وإخفاء بعض المواطنيين الذين يظهرون بعد ذلك وههم مقبوض عليهم علي حد تعبيره.
فيما أكد مواطن آخر أن عام 2015 هو أفضل عام في حياته لأنه حصل علي درجة أعلي  أعلي في عمله، إلي جانب حصوله علي كورسات من خارج مصر، وأضاف أن أبرز السلبيات ظاهرة القتل  التي حدثت، سواء من الجيش أو الشرطة أو مواطنيين مدنيين قتل لعمل إرهابي أو لغياب الأمن.
فيما أوضحت فتاة أن أبرز إيجابيات عام 2015 بالنسبة لها هو وصلها إلي مرحلة جيدة في عملها ودراستها،  وأبرز السلبيات لعام 2015  هي حالات القتل التي تتم بسبب الإرهاب مثلما حدث بباريس وسوريا والعراق علي حد تعبيرها.
فيما تمني الجميع في النهاية أن يعم الأمن والأمان بالبلاد مرة آخري وأن يوفقهم الله في حياتهم الشخصية، وأن يتغير حال الشعب للافضل وأن يعم السلام علي البلاد  البلاد وتكون في تقدم ورقي دائم.

 

عن Jasmin

شاهد أيضاً

ندوة بكلميم لمقاربة موضوع التراث الثقافي اللامادي بواد نون ومدى تثمينه في أفق تصنيفه

  تشهد مدينة كلميم بوابة الصحراء ابتداء من 22 يوليوز 2018 وإلى غاية 28 منه …