الرئيسية / أخبار رياضية / 24 لاعباً فى قائمة الأهلى بالمونديال.. وبرنامج علاجى لعبدالفضيل

24 لاعباً فى قائمة الأهلى بالمونديال.. وبرنامج علاجى لعبدالفضيل

ارسل النادى الأهلى، يوم الجمعة، القائمة النهائية للاعبى الفريق الكروى الأول، والتى سيشارك بها فى بطولة كأس العالم للأندية المقررة بالمغرب خلال الفترة من ١١ إلى ٢١ من الشهر المقبل فى مدينتى أغادير ومراكش، ويستهل الأهلى مبارياته بمواجهة جوانزو الصينى، بطل آسيا، يوم ١٤ ديسمبر، واستقرت لجنة الكرة على قيد ٢٤ لاعباً فى القائمة يتم تقليصهم إلى ٢٣ لاعباً يوم ١٠ ديسمبر.

وتضم القائمة:

شريف إكرامى ومحمود أبوالسعود وأحمد عادل وسيد معوض وأحمد شديد قناوى ووائل جمعة ومحمد نجيب وسعد سمير ورامى ربيعة وأحمد فتحى وأحمد نبيل “مانجا” وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن “تريزيجيه” ووليد سليمان وعبدالله السعيد ومحمد أبوتريكة وأحمد شكرى وعماد متعب ودومنيك داسيلفا والسيد حمدى وعمرو جمال، وشريف عبدالفضيل، الذى كان الجهاز الفنى يترقب نتائج الأشعة التى أجراها على الركبة، حتى موعد مثول الجريدة للطبع، وكانت المفاجأة فى ضم صبرى رحيل ليصبح اللاعب الأخير. ونفى خشبة ما تردد عن أن اللاعب الزائد لن يكون ضمن البعثة الرسمية، وقال: كل اللاعبين سيكونون ضمن بعثة النادى الرسمية.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق، صباح اليوم الجمعة، تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، من جهة اخرى وضع الجهاز الطبى برنامجا خاصا لتجهيز شريف عبدالفضيل، من خلال برنامج تأهيلى لمدة ٤ أيام ، وبعدها يخضع للعلاج الطبيعى لكى يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق فى المونديال، .

ومن المقرر ان يواجه الاهلي فريق سموحة الاثنين القادم في اطار برنامج المباريات الودية حتى موعد السفر إلى المغرب، حيث اتفق على مواجهة سموحة الإثنين المقبل، بينما سيكون المقاولون العرب هو البروفة الودية الأخيرة التى ستجهز الفريق لمواجهة جوانزو قبل السفر يوم ٧ ديسمبر إلى كازابلانكا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور | محمد أبو العلا يدلي بصوته بانتخابات نادي الزمالك

عدسة : محمدالدين أحمد …. وصل  محمد أبوالعلا، المرشح على مقعد العضوية بنادي الزمالك، إلى …