الرئيسية / أخبار عالمية / المتحدث بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي يعلن أنه سعيد بسخرية الإعلامي باسم يوسف منه

المتحدث بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي يعلن أنه سعيد بسخرية الإعلامي باسم يوسف منه

أعلن المتحدث بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أنه سعيد بسخرية الإعلامي باسم يوسف منه في الحلقة الأخيرة من برنامج “البرنامج”.

كتب أدرعي على صفحته الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: “إسرائيل منذ زمن طويل منفسا للتعويض عن النقص في بعض دول المحيط وملهمة للأفكار والسيناريوهات المركبة للعديد من البرامج الفكاهية التي عادة لا تتجرأ أن تتناول مشاكلها المتعددة”.

تابع: “لقد كنت قبل عدة أيام بطل إحدى حلقات برنامج الفكاهي المصري باسم يوسف، وشاهدتها بسرور ورضى شديدين، فالاستهزاء هو أسلوب نعرفه جيدا في إسرائيل، وكم كنت سعيدا لمعرفتي أن الإعلاميين المصريين من أشد المتابعين لشبكات التواصل الخاصة بشخصي كناطق باسم جيش الدفاع على تويتر وفيسبوك، متمنيا رؤية المزيد من السيناريوهات التي تتناول تقليدي في حلقات أخرى، لأنها بصمة نجاح في محاكاة ودغدغة مشاعرهم سلبا أو إيجابا”.

وأضاف: “وفي الختام لا يسعني إلا أن أملي على أصحاب النقد غير البناء والمحرضين كلمات الفيلسوف العالمي جبران خليل جبران الذي كثيرا ما ارددها بفخر:

(لوموا وسبوا والعنوا واسخروا وساوروا أيامنا بالخصام

وابغوا وجوروا وارجموا واصلبوا فالروح فينا جوهر لايضام)

اختتم قائلا: “وتعليقا على (البرنامج) اقول بنفس الاسلوب: (الاخرة يا فاخرة)صباحكم ورد”.

وكان باسم سخر من أفيخاي في حلقة الجمعة 11 يناير، مستخدما تدويناته القصيرة على حسابه بموقع Twitter وكذلك جمل من حواراته وهو يلقي الأمثلة الشعبية.

عن admin

شاهد أيضاً

عملة هندية لمحاربة الفساد في المصالح الحكومية

كتابة: آية فتح الله كثيرا مانسمع عن قيم وفئات متعددة للعملات في مختلف بقاع العالم …