الرئيسية / أخبار عاجلة / 13 أبريل إفتتاح فعاليات مهرجان “بيوتي ميكرز شو” بحضور نجوم الفن والموضه

13 أبريل إفتتاح فعاليات مهرجان “بيوتي ميكرز شو” بحضور نجوم الفن والموضه

كتب / أحمدعبدالنبي 

 

أعلن “أحمد سليم” رئيس مهرجان “بيوتي ميكرز شو”، عن بدء انطلاق فعاليات المهرجان يوم الجمعة الموافق 13 إبريل، حيث يتم تقديم فعاليات المهرجان بمسرح الأتحاد العام لنقابات مصر برمسيس، والذي ستقدمة الإعلامية “دينا ثروت” حيث يتم تقديم كل ماهو مميز وجديد في عالم صناع الجمال.

وأضاف الأستاذ “أحمد سليم” رئيس المهرجان أنه سوف يحضر المهرجان نخبة كبيرة من المطربين و الفنانين و الميكب ارتست وفاشون ديزينر ومصممين الأزياء وعدد كبير من الإعلاميين، وأبرز هؤلاء المطرب “مجد القاسم”، المطربة “هدى”، والمطرب “محجوب القاسم”، ومن الفنانين ستحضر الفنانة “روجينا”، نقيب الممثلين الفنان “أشرف زكي”، والفنان “أحمد صيام”، والفنانة “منه جلال”، “وفاء عامر”، “إيمي طلعت زكريا”، كما سيحضر الأستاذ “مسعد فودة” رئيس اتحاد الفنانين العرب ونقيب المهن السينمائية، والأستاذ “أحمد الهواري” رئيس اتحاد وشوشة، و رجل الأعمال “فضل القاسم”، وكذلك حضور مصمم الأزياء العالمي “محمد نور”.

كما صرح  رئيس المهرجان أن المهرجان سيشهد تنوع رائع لصناع الجمال، كما يحقق الهدف الذي يسعى إليه المهرجان، وهو تبادل الخبرات بين صناع الجمال؛ و ذلك لإثراء هذه الصناعة .

 

يذكر أن المهرجان يشهد تكريم عدد من مصممي الأزياء، وخبراء التجميل، ونجوم الفن والمجتمع، بعد انتهاء المهرجان الذي سيتم بتغطية شامله من وسائل الإعلام .

 

 

 

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

العرض الخاص لـ فيلم “أسفين ياباشا” بحضور أبطال العمل (صور)

كتب / أحمدعبد النبي أحتفل أمس أبطال فيلم “اسفين يا باشا” بالعرض الخاص للعمل، بسيما …

اترك تعليقاً