الرئيسية / أخبار عاجلة / 10 سنوات علي إختفاء شاب الحوراني .. وأسرته تعيش مأساه منذ اختطافه

10 سنوات علي إختفاء شاب الحوراني .. وأسرته تعيش مأساه منذ اختطافه

كتب محمد هشام

تعود القصة بعد أن اعتادت أسرة ” وائل عبدالله عبدالجليل أبوهلال ” البالغ من العمر 37 عاما والحاصل علي دبلوم صنايع ويعمل ” اشرجي موبيليا ” بقرية الحوراني بمركز ومدينة فارسكور عودته بعد عمله يوميا وفي يوم 4/4/2007 لم يعد الشاب لمنزله بعد العمل فبدأت الأسرة فالبحث عنه بالقرية حيث اتضح لها عدم وجوده بالقرية الأمر الذي دفعهم فالبحث خارج القرية وبعد عدة محاولات فالبحث عن الإبن شملت محافظات الشرقية والغريبة ودمياط وجنوب سيناء أيضا بدمياط الجديدة وعين شمس و6 أكتوبر وانتهت بالمحلة الكبري حيث كان الوالد يحمل صورة كبيرة لإبنه وفي كل مكان يذهب إليه يقوم بالسؤال ما إن كان الشاب متواجدا به أم لا ومن المحزن أن تكون الإجابة لا .

وفي السياق نفسه لم تجد الأسرة سبيلا للوصول للشاب إلا وسلكته فقامت بالبحث عن في إدارة السجون وتبين عدم وجوده بأي سجن علي مستوي الجمهورية وأيضا تأكدوا من عدم سفره خارج البلاد الأمر الذي زاد الأسرة دهشة وحيرة وحزن حيث كانت ومازالت تعيش أسرته مأساه غير طبيعية بسبب تغيب الشاب حيث أنه ليس له أي نشاط سياسي فضلا عن كونه العائل للأسرة المكونة من أمة وأبيه وأخيه كرم .

وتضيف والدته : قمنا بتحرير عدة محاضر بشأن خطف ” وائل ” وأنا كل يوم ببكي علي عدم وجوده معي بالمنزل ونحن لا نعلم أين ذهب ؟ وكيف حاله ؟ وماذا يفعل ؟ وأطالب الجهات المسئولة بالدولة عن البحث عن ابنها الغائب من جديد والعثور عليه لكي يهدي لنا البال فنحن لم نقصر معه في أي شئ .

ويقول والده ” عبدالله ” 50 عاما : اتعجب من عودة الدراجة الخاصة بابني أمام المنزل بعد اختفاؤه بأربع أيام حيث كان يعتاد الذهاب بها إلي العمل ونحن نريد الإطمئنان عليه فوالدتها أصابها المرض بعد غيابه ويضيف الوالد أن الابن ” وائل ” يبلغ من الطول حوالي 160 سم وهو أبيض اللون ذو لحية خفيفة وشعره أسود ومتوسط الجسم ولايعاني من أي مرض نفسي وملتزم جدا … فهل يعرف أحد وائل !!

عن Aya Fathalla

شاهد أيضاً

ملكات جمال العرب 2018 يصلن الي مصر ويقام مؤتمر صحفي عالمي الاربعاء 13 ديسمب

كتبت-آية العجيمي  وصلت ملكات جمال العرب 2018 الي مصر 17 ملكه يمثلن 17 دوله عربيه …

أضف تعليقاً