الرئيسية / أخبار رياضية / يوفنتوس يُسقط فيورنتينا ونابولي ينفذ من الخسارة

يوفنتوس يُسقط فيورنتينا ونابولي ينفذ من الخسارة

تابع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب نتائجه الجيدة وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه العنيد فيورنتينا 2-صفر يوم الاحد  في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس تغلب في المرحلة السابقة على كييفو 2-1 بعد أن مرّ بفترة من حالة انعدام الوزن إذ حقق فوزاً واحداً في المراحل الأربع التي سبقت ذلك كما أنه خرج من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس بطريقة دراماتيكة على يد لاتسيو (1-1 ذهاباً و1-2 إياباً).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 55 نقطة وابتعد 5 نقاط عن مطارده نابولي الذي نجا من الهزيمة على أرض مضيفه لاتسيو الثالث وخرج بنقطة ثمينة من تعادله معه 1-1 في أهم وأصعب مباريات المرحلة التي تختتم غداً بإقامة المباريات الثماني الأخرى.

على الملعب الأولمبي في روما، خطف لاتسيو هدفاً مبكراً بعد أن مرر الفرنسي عبدولاي كونكو كرة بالمقاس إلى سيرجيو فلوكاري تابعها بيسراه في شباك الحارس مورغان دي سانكتيس (11).

وسنحت لكل من الفريقين فرص عدة في الشوط الأول أبرزها للاتسيو عندما أصاب فلوكاري القائم الأيسر بقذيفة بعيدة المدى (33)، ولنابولي رأسية الأوروغوياني أدينسون كافاني التي ارتدت من العارضة وسقطت الكرة أرضاً دون أن تعبر خط المرمى (38).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …