الرئيسية / أخبار رياضية / يوفنتوس – فيورنتينا ولاتسيو – نابولي محط الأنظار
201328101053799734_20

يوفنتوس – فيورنتينا ولاتسيو – نابولي محط الأنظار

محمد الشناوى

 

سيكون الجمهور الإيطالي على موعد مع مباراتين ناريتين غداً السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المحلّي، وذلك عندما يتواجه يوفنتوس حامل اللقب والمتصدّر مع ضيفه فيورنتينا، ونابولي الثاني مع مضيفه لاتسيو الثالث.

على ملعب “يوفنتوس أرينا”، يفتتح يوفنتوس المرحلة بمواجهة فيورنتينا الذي يتخلّف بفارق أربع نقاط عن المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويأمل فريق “السيدة العجوز” أن يواصل انتصاراته بعد أن استعاد في المرحلة السابقة توازنه بتحقيقه فوزه الأول في معقل كييفو منذ التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر 2008 بالفوز عليه 2-1.

لاتسيو أمام مهمّة عسيرة

 لكن مهمّة لاتسيو في موقعة الغد على ملعب الـ”أولمبيكو” لن تكون سهلةً في مواجهة الفريق الجنوبي لأنّ الأخير لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الست الأخيرة، في حين أنّ القطب الأزرق والأبيض للعاصمة روما لم يحصل سوى على نقطة من مبارياته الثلاث الأخيرة، إذ تعادل مع باليرمو (2-2) ثم سقط أمام كييفو (صفر-1) وجنوى (2-3).

وسيكون على فريق المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش الحذر من هداف الضيوف الأوروغواياني إدينسون كافاني الذي يقدّم مستوى مميزاً هذا الموسم (يتصدّر ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفاً) ما زاد من حجم اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي بخدماته.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …