الرئيسية / أخبار رياضية / يوسف: الأهلي يحتاج للتدعيم.. وغالي يعود للمباريات بعد أسبوعين

يوسف: الأهلي يحتاج للتدعيم.. وغالي يعود للمباريات بعد أسبوعين

محمد الشناوى

أكد محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه يحتاج إلى تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين في مراكز مختلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة , موضحا أنه رفع توصياته لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي .

واضاف يوسف في تصريح له اليوم الأربعاء أنه طلب من لجنة الكرة بالنادي التعاقد مع مدافع وظهير أيمن بالإضافة إلى مهاجم سوبر.

من جانبها, أكدت لجنة الكرة بالنادي بأنها ستسعى لتلبية مطالب المدير الفني الجديد وتعديم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة أملا في مواصلة حصد البطولات, خاصة بطولة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل الأهلي لقبهما.

من ناحية اخرى .. عاد حسام غالي كابتن الأهلي من ألمانيا بعدما خضع لفحص طبي هناك تحت إشراف الخبير الالماني الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي منذ فترة ..

واشار الموقع الرسمي للأهلي ان قد خضع لتدريبات تأهيلية تحت اشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل ومن المقرر أن يعود كابتن الأهلى للمباريات أول شهر يونيو المقبل ..

وكان حسام غالي قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية باليابان وأجرى جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا بنجاح ..

فيما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن محمد ناجي جدو لاعب الفريق لن يضع قدمه على الأرض لمدة أسبوعين وبعدها سوف يستخدم العكاز لمدة 4 أسابيع ثم يبدأ التأهيل وذلك بعد الجراحة الناجحة التي أجراها اللاعب في وجه القدم بأحد المستشفيات بإنجلترا ..

ومن ناحية اخرى سوف يبدأ أحمد فتحي لاعب الفريق تدريباته مع الأهلى يوم 20 مايو الجارى ..

وكان الثنائي فتحي وجدو قد انتهت فترة إعارتهم مع نادي هال سيتي الإنجليزي وقد ساهما في تأهل الفريق الإنجليزي الى “الدوري الإنجليزي الممتاز” ..

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …