الرئيسية / أخبار رياضية / يوروبا ليغ: توتنهام يقصي الإنتر في مباراة مثيرة
ادى بايورررررررر

يوروبا ليغ: توتنهام يقصي الإنتر في مباراة مثيرة

بلغ توتنهام الانكليزي الدور ربع النهائي رغم خسارته امام مضيفه انتر ميلان 1-4 بعد التمديد اليوم الخميس على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلانو في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وانتهى الوقت الاصلي بفوز انتر ميلان بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها انطونيو كاسانو (20) والارجنتيني رودريغو بالاسيو (52) والفرنسي وليام غالاس (75 خطأ في مرمى فريقه)، وهي النتيجة ذاتها التي آلت إليها مباراة الذهاب فخاض الفريقان وقتا اضافيا حيث نجح التوغولي ايمانويل اديبايور في تسجيل هدف التأهل لتوتنهام في الدقيقة 96.

وسجل انتر ميلان هدفا رابعا عبر الارجنتيني الاخر ريكاردو الفاريز (110) لم يكن كافيا لتخطي الدور ثمن النهائي.

وبلغ روبن كازان الروسي الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه ليفانتي الاسباني 2-صفر بعد التمديد على ملعب “تسنرالنيي”.

وانتهى الوقت الاصلي بالتعادل السلبي وهي النتيجة ذاتها التي آلت اليها مباراة الذهاب في ليفانتي الخميس الماضي، فخاض الفريقان وقتا اضافيا كانت فيه الكلمة الاخيرة لاصحاب الارض بهدفين للفنزويلي خوسيه سولومون روندون من مسافة قريبة اثر تمريرة من الاسرائيلي بيبرس ناتشو (99) وفلاديمير دياديون من كرة طويلة باليد من الحارس سيرغي ريجيكوف فتخلص من لاعب الوسط السنغالي باباكولي ديوب في منتصف الملعب وانطلق نحو المرمى قبل ان ينفرد بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ويسددها زاحفة على يساره (112).

وعوض روبن كازان خروج مواطنه زينيت سان بطرسبورغ قبل نصف ساعة من الان رغم فوزه على ضيفه بال السويسري 1-صفر وذلك لخسارته صفر-2 ذهابا.

في المقابل، لم تعد اسبانيا ممثلة في المسابقة هذا الموسم بخروج ليفانتي علما بانها احرزت 5 القاب في النسخ التسع الاخيرة (فالنسيا 2004 واشبيلية 2006 و2007 واتلتيكو مدريد 2010 و2012).

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …