الرئيسية / أخبار رياضية / ياسين: الإنجاز يؤكد على أن معدن المصريين يظهر في “الشدائد”
Thumbmail2013-03-31+09-46-48.048X

ياسين: الإنجاز يؤكد على أن معدن المصريين يظهر في “الشدائد”

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم كل ابناء الشعب المصري بالانجاز الذي حققه منتخب الشباب , وقال أن المنتخب رسم البسمة على شفاه جماهير الكرة المصرية بعد نجاحه فى الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى نظمتها الجزائر وذلك بعد الفوز على غانا بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة 1-1.

وتقدم صالح جمعة من ركلة جزاء في الدقيقة 4, وتعادل منتخب غانا بركلة جزاء أيضا بعدها بثلاث دقائق عن طريق أركورفول , وبعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل , لجأ الفريقان لركلات الترجيح ليفوز الفراعنة بنتيجة 5-4 بعد أن لعب كل فريق 6 ركلات.

فيما أعرب ربيع ياسين,المدير الفني لمنتخب مصر للشباب , والمتوج بلقب بطولة أفريقيا للشباب بالجزائر, عن سعادته باللقب, والانجاز وأكد على أن الفوز نتاج لجهود الجميع من لاعبين وجهاز فني واتحاد الكرة ووزارة الرياضة وكل المسئولين بالدولة.

قال ياسين فى تصريحات بعد المباراة النهائية إن هذه هي طبيعة ومعدن اللاعب المصري التي تظهر في الشدائد , وشدد المدير الفني على أن جميع اللاعبين كانوا “رجالة” سواء من شاركوا في البطولة
أو لم يشاركوا وكانوا جميعا على قدر كبير من المسئولية.

وقال ابراهيم حسن نجم المنتخب والنادي الأهلي اننا سعداء لاننا تمكنا من إسعاد شعبنا ورفع اسم بلدنا وأتمنى ان نقدم المزيد في كاس العالم وهذه النتائج بغضل تعاون الجميع وكل النجوم ولا فرق بين الاساسى والبديل فالكل يبذل الجهد من اجل مصر .

ومن جانبه اعرب صالح جمعه عن سعادته البالغه بالفوز بلقب افضل لاعب في البطولة وقال انني اهدى هذا اللقب الى كل جماهير مصر واسرة الكرة المصرية واعدهم بنقدم المزيد من الانتصارات لمصر

في الوقت نفسه .. تعود بعثة منتخب مصر للشباب الى القاهرة في الساعة السادسة مساء الاحد قادمة من الجزائر بعد الفوزببطولة الامم الافريقية , وسيكون فى استقبال البعثة مجلس ادارة الاتحاد المصرى برئاسة جمال علام للاحتفاء بالمنتخب الذى نجح في التأهل لنهائيات كأس العالم بتركيا وقدم عروضا رائعة في البطولة الافريقية.وانتزع كأس بطولة افريقيا

ونجح منتخب مصر في الفوز بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه بعد القاب 1981 و1991 و2003 تحت قيادة هاني مصطفى ومحمد ابو العز وحسن شحاتة.

ونجح ربيع ياسين في تكرار فوزه على نظيره الغاني في افتتاح مبارياتهما في البطولة والتى انتهت لصالح الفراعنة الصغار بهدفين لهدف واحراز اللقب وسجل اسمه في سجلات المدربين المصريين اصحاب الانجاز.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …