الرئيسية / أخبار رياضية / وليد سليمان يعود لصفوف الأهلي امام البنزرتي التونسي
Thumbmail2013-04-17+21-37-59.362X

وليد سليمان يعود لصفوف الأهلي امام البنزرتي التونسي

عاد وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي للظهور في قائمة فريقه عقب شهور ابتعد فيها عن الملاعب بسبب إصابة في ركبته، وانضم سليمان لقائمة الأهلي استعدادا لمواجهة البنزرتي التونسي في لقاء الذهاب لدور ال16 بدوري ابطال افريقيا المقرر اقامته الاحد القادم.

واشار الموقع الرسمي للأهلي ان القائمة ضمت 21 لاعبا هم : في حراسة المرمى شريف إكرامي – محمود أبو السعود – أحمد عادل.

وفي خط الدفاع: رامي ربيعة – أحمد صديق – وائل جمعة – محمد نجيب – سعد سمير – سيد معوض – أحمد شديد.

اما في الوسط: عبد الله السعيد – محمد بركات – شهاب أحمد – حسام عاشور – تريزيجيه – وليد سليمان – دومينيك – أحمد شكري.

وفي الهجوم الهجوم: عماد متعب – أحمد عبد الظاهر – السيد حمدي.

من جانبه.. أكد وليد سليمان على صعوبة مواجهة البنزرتي، و أوضح سليمان أن مشاركته في هذه المواجهة أمر يرجع بالكامل الي الجهاز الفني للنادي الأهلي وحسام البدري.

وأضاف سليمان أن رؤيته الشخصية للمشاركة في هذا اللقاء أنه يستطيع المشاركة لمدة 15 أو 20 دقيقة بسبب فترة الغياب التي وجهها اللاعب طوال الشهور الماضية بسبب الاصابة التي تعرض لها، موضحا انه بالرغم من ذلك فهو تحت أمر الجهاز الفني في كل ما يطلب منه خاصة بعد قرار سفره مع الفريق الي تونس.

وأشار سليمان أن موقف مشاركته في المباراة بشكل كامل يختلف كثيرا عن مشاركته في مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري رابطة الأبطال الافريقي والتي تألق فيها اللاعب، موضحا أن مباراة الترجي كان يعاني وقتها من اصابة الغضروف ولكنه كان يمتلك الجاهزية الفنية والبدنية للمباراة بينما يعاني هو الأن من العكس فهو جاهز طبيا ويعاني من نقص الجانب البدني والفني.

وقال سليمان انه ليس لديه أي شعور بالقلق مما يحدث في تونس من احداث مؤكدا أنه وباقي اللاعبين تعرضوا لأجواء أصعب مما يحدث في تونس الأن مشيرا الي أن قلقه سيكون بسبب الاصابة مثله كأي لاعب عائد من اصابة طويلة وينتابه التوتر والقلق في بداية عودته للملاعب.

كان الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي قد اكد في وقت سابق ان وليد سليمان جاهز تماماً من الناحية الطبية للمشاركة فى مباراة البنزرتى التونسى لكنه يستبعد إشراكه فى المباراة بالكامل نظراً لابتعاده عن المباريات لفترة طويلة عقب إجرائه جراحة الغضروف ومن المتوقع عودته بشكل تدريجي حتى يستعيد كامل لياقته الفنية والبدنية.

وأوضح طبيب الأهلي أن محمد نجيب وحسام عاشور شفى تماماً من الإصابات التى لحقت بهما حيث كان يعاني نجيب من آلام في الظهر بينما تعرض عاشور لكدمة فى وجه القدم أثناء مشاركته في مباراة المعادي الودية وبات اللاعبان جاهزان تماماً للمشاركة في مباراة البنزرتي التونسي.

وأضاف محمود أن الكونغولي كاندا سوف يؤدى فقرات تدريبية مع طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل أثناء تواجد بعثة الفريق الأول فى تونس، كما يواصل حسام غالي برنامج التأهيلي الذى يؤديه بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …