الرئيسية / أخبار رياضية / وكيلة إيطالية: هناك ثلاث لاعبين مصريين قد ينتقلون للكالتشيو الصيف المقبل
033

وكيلة إيطالية: هناك ثلاث لاعبين مصريين قد ينتقلون للكالتشيو الصيف المقبل

أكدت الإيطالية كريستينا مارسي وكيلة اللاعبين أن الدوري الإيطالي قد يشهد وصول ثلاث لاعبين من الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبالتحديد من منتخب الشباب المتوج ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجزائر مارس الماضي.

وكانت أنباء قد تواترت خلال الفترة الماضية حول حصول عدد من لاعبي منتخب الشباب على عروض للانتقال إلى دوريات القارة العجوز.

وقالت مارسي ، المهتمة بسوق اللاعبين العربي ،  في حوار مع موقع توتوميركاتو :” لقد تابعت عن قرب بطولة امم أفريقيا للشباب الأخيرة في الجزائر وهناك عدد من اللاعبين قد ينضمون للدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية”.

وأضافت :” مسعد حارس مرمى المنتخب لديه امكانيات فنية وبدينة عالية تؤهله للعب دوري أوروبي كبير وكذلك محمود عبد المنعم كهربا لاعب إنبي فضلا عن ياسر إبراهيم مدافع المنصورة ، جميعهم لديهم مؤهلات اللعب في الدوريات الأوروبية”.

وضربت مارسي مثلاُ بالدولي المصري أحمد حجازي لاعب فيورنتينا وقالت أنه مثال حي لحب اللاعبين العرب للدوري الإيطالي بصفة خاصة على الرغم من الشروط الصعبة للعب بهذا الدوري.

وكانت أحمد رفعت لاعب إنبي قد خاض تجربة أداء مع بازل كما حصل على محمود حسن تريزيجه لاعب الأهلي على فرصة للمعايشة بصفوف نيس الفرنسي.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …