الرئيسية / أخبار سياسية / وزير الإعلام: لن أسمح بأي برنامج تليفزيوني يهاجم رئيس الجمهورية
130324

وزير الإعلام: لن أسمح بأي برنامج تليفزيوني يهاجم رئيس الجمهورية

130324-300x225 وزير الإعلام: لن أسمح بأي برنامج تليفزيوني يهاجم رئيس الجمهورية

قال صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، إنه: “لن يسمح ألا يحترم أي برنامج تليفزيوني رئيس الجمهورية، الذي انتخب بإرادة من الشعب؛ لأن تليفزيون الشعب يعبر عن إرادته”.

وأكد وزير الإعلام، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، خلال زيارة مفاجئة لاستديوهات ومقر القناة الثالثة الإداري بماسبيرو، أن أي برنامج لا يلتزم بالمهنية والحيادية، سيحال فورًا للتحقيق، مشددًا في نفس الوقت على أن باب النقد مفتوح، ولا حدود له، لكن النقد لا يعني السب والقذف.

وكان الوزير أحال فريق عمل برنامج «نهارك سعيد» على قناة نايل لايف للتحقيق؛ لاستضافتهم صحفيًّا بجريدة الكرامة هاجم الرئيس مرسي.

وقال عبد المقصود: “إن التليفزيون المصري ملك لكل التيارات والأحزاب، وأنه حريص على نقل أية فعالية أو نشاط للأحزاب والتيارات المصرية”. مشيرًا إلى أن قناة «صوت الشعب»، التي نقلت مؤتمر حزب الحرية والعدالة، سبق وأن نقلت مؤتمر التيار الشعبي، ونقلت بعد ذلك مؤتمر العالم أحمد زويل؛ للحديث عن أزمة جامعة النيل.

 

أحمد عمران

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …