الرئيسية / أخبار رياضية / وديا.. الأهلي يفوز على شبين استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري
Thumbmail2013-05-20+10-28-26.1363

وديا.. الأهلي يفوز على شبين استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري

محمد الشناوي

 

فاز فريق الأهلي على فريق شبين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب التتش بالجزيرة في إطار الاستعداد لمباراة إنبي في الدورى العام المقرر إقامتها الجمعة المقبل .

وبدأ الأهلى الشوط الأول بتشكيل مكون من / شريف إكرامي – وائل جمعه – أيمن أشرف – سيد معوض – أحمد نبيل مانجه – وليد سليمان – أحمد شديد – تريزيجيه – حسام عاشور – دومينيك – السيد حمدي .

وقد حرص محمد يوسف المدير الفني للأهلي على تجربة أيمن أشرف في مركز المساك وظهر اللاعب
بشكل جيد وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول مر مانجه من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية على رأس دومينيك الذي وضعها في المرمى .

ومع بداية الشوط الثانى أجرى محمد يوسف عدة تغييرات بنزول كل من محمود أبوالسعود وسعد سمير ولؤى وائل وعبد الله عبد العظيم واحمد شكري وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر وحسين غنيم بدلا من شريف اكرامي ووائل جمعه وسيد معوض و تريزيجيه وحسام عاشور وأحمد شديد والسيد حمدي ووليد سليمان .

ثم خرج دومينيك ومانجه ولعب مصطفى السيد وعمرو جمال وفي الدقائق الأخيرة لعب متعب عرضية ليسجل عبد الله عبد العظيم الهدف الثاني ..

وبعدها بعدة دقائق أحرز فريق شبين هدفا من ضربة رأس للمهاجم شبين فخري صبري .

وعقب المباراة , أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي أن المزق الذي يعاني منه محمد نجيب مدافع الفريق في منشا العضلة الأمامية التأم بنسبة 70% ويواصل اللاعب برنامجه العلاجي حتى يكتمل الشفاء ..

بينما لا يزال شريف عبد الفضيل يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية الذي غاب بسببه عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام حرس الحدود في الدوري ويؤدي بعض التدريبات التأهيلية وبناءا على نتيجة الأشعة التى أجراها عبد الفضيل سيتحدد فترة غيابه عن المباريات .

وعلى جانب آخر أوضح طبيب الأهلي أن شهاب الدين احمد سوف يبدأ العلاج المائي بعد يومين حيث يعاني من تجمع دموي إثر تعرضه لكدمه قوية في مباراة البنزرتي التونسي في إياب دور ال` 16 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …